• ×

09:21 صباحًا , الأربعاء 23 يناير 2019

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

شداد يطلق تصريحات مثيرة بخصوص الصاوي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
قال شداد، رئيس الاتحاد السوداني، إنه بصدد فتح ملف لاعب المريخ الحالي، والاتحاد الليبي السابق، السماني الصاوي، بطريقة أخرى.
وأضاف شداد، في تصريح ل، مساء الأربعاء، إن ذلك يأتي بعد مطالبة نائب رئيس المريخ له بحل مشكلة اللاعب لعدم إرسال بطاقته الدولية من ناديه الليبي خلال فترة التعاقدات الأولى منذ نحو 3 أشهر.
وطرح محمد جعفر قريش، نائب رئيس نادي المريخ، خلال لقاءه رئيس الاتحاد السوداني، اليوم، بمكتب الأخير بمقر الاتحاد، مشكلة لاعب الوسط الأيسر السماني.
وأوضح شداد لقريش، أن الاتحاد قام بكل ما يلزم من إجراءات لقيد اللاعب تلقائيا بكشوفات المريخ، بعد أن انتهت فترة تعاقده الموسم الماضي مع ناديه الليبي السابق.
وتابع: "أوضحنا لنائب رئيس المريخ، أن مشكلة اللاعب في نظام انتقالات اللاعبين الدولي، وأن الاتحاد فعل كل ما يلزم، وفي مثل هذه الظروف، لا بد أن نبحث عن حل آخر لمشكلة اللاعب".
وواصل شداد: "سوف أفتح ملف اللاعب السماني، مع رئيس الاتحاد الليبي، خلال أيام بالعاصمة السنغالية داكار، لمعرفة لماذا لم تدرج بيانات اللاعب في سيستم فيفا لانتقالات اللاعبين، ليتحول تلقائيا لاعبا بالمريخ".
يذكر أن الدكتور شداد سوف يغادر إلى السنغال، يوم الجمعة المقبل، تلبية لدعوة رئيس الاتحاد الإفريقي، أحمد أحمد، لحضور حفل توزيع جوائز أفضل اللاعبين واللاعبات بالقارة الأفريقية.
بواسطة : admin
 0  0  453
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

“الخصم والشاكي” يهدد قضية المريخ في “كاس” تحوم الشكوك حول استمرار المريخ..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:21 صباحًا الأربعاء 23 يناير 2019.