• ×

09:25 صباحًا , الأربعاء 23 يناير 2019

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

الزعيم يستضيف الوادي نيالا في الممتاز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
يخوض المريخ مواجهة من العيار الثقيل، اليوم الجمعة، بملعبه في أم درمان، أمام ضيفه حي الوادي، في الأسبوع الأخير بالمرحلة الأولى لفرق المجموعة (ب) بالدوري السوداني الممتاز.
ويتخذ المريخ من المباراة فرصة جديدة لتأكيد مسيرته القوية مؤخرا، والتي نجح فيها في التفوق على جميع فرق المجموعة، سواء بملعبه أو خارجه، وكان آخرها فوزه المهم على الهلال الأبيض، بملعب الأخير (2-0).
وتربع المريخ على الصدارة بجدارة، بـ16 نقطة، بفارق 4 نقاط عن مطارده المباشر الخرطوم الوطني، و5 عن حي الوادي في المركز الـرابع، برصيد 11.
ومن شأن الفوز على حي الوادي أن يوسع الفارق بين المريخ والثلاثي الذي يطارده، بينما في حال فاز حي الوادي، فإنه سيخطف الترتيب الثاني من الخرطوم الوطني ويفض شراكته في النقاط مع الأهلي شندي.
وتبدو المفاجآت واردة من حي الوادي، الذي يملك فريقا متمرسا، ولاعبين مخضرمين مثل لاعب المحور عمر بخيت، والظهير الأيسر مصعب عمر، والثنائي كانا لاعبين بالمريخ الموسم قبل الماضي.
ومن جانبه، فإن مدرب المريخ، يامن الزلفاني، أمام أفضل خياراته في تشكيله الاضطراري الذي خاض به مبارياته محليا وقاريا وعربيا، والذي صار أساسيا فيما بعد.
واستقر المدرب في آخر مباراة، على ثنائي قلب الدفاع صلاح نمر وحمزة داؤود، وفي الوسط على لاعب المحور محمد الرشيد، وفي صناعة اللعب، حال أحمد التِّش يملك فرصة المشاركة حال تعافيه من الإصابة.
بواسطة : admin
 0  0  93
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

“الخصم والشاكي” يهدد قضية المريخ في “كاس” تحوم الشكوك حول استمرار المريخ..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:25 صباحًا الأربعاء 23 يناير 2019.