• ×

09:30 صباحًا , الأربعاء 23 يناير 2019

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

الزلفاني يكشف سر الانتصار الكبير على الوادي نيالا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
قال الزلفاني، المدير الفني للمريخ، إن إصراره على أسلوبه، منح الفريق الفوز على حي الوادي، برباعية نظيفة، الجمعة، في الدوري السوداني الممتاز.
وأوضح الزلفاني: "أدى لاعبو المريخ مباراة كبيرة، وكانوا جاهزين فنيا، لم يقصروا، وكل المجهود يعود إليهم.. لقد قدموا مباراة تكتيكية، كما مارسوا الضغط على الوادي طوال الـ90 دقيقة".
وأضاف: "انتهجنا أسلوب الأداء المرحلي بين خطوط اللعب، انطلاقا من الدفاع، ووصولا للهجوم.. في الشوط الأول، كان هناك تشتيت للكرة بصورة كبيرة، لكن بين الشوطين، طلبت من اللاعبين أن يلعبوا الكرة على الأرض، وحينما فعلوا ذلك، أحرزنا الأهداف الثلاثة في الشوط الثاني".
ومن جانبه، تقبل برهان تية، المدير الفني لحي الوادي نيالا، الهزيمة الكبيرة، وبررها لـ"" بقوله: "هي قطعا خسارة كبيرة، لكن أسبابها واضحة ومقنعة جدا بالنسبة لي".
وأردف: "خضت هذه المباراة بفارق 24 ساعة فقط، بعد مواجهة كبيرة أمام الموردة، وجئنا للخرطوم في سفرية طويلة مرهقة بالحافلة من نيالا، ولم نجد وقتًا للتدريب".
واختتم تية: "ظهر الفارق في الشوط الثاني بشكل واضح بين الفريقين، وتمثل في اللياقة، واستغل لاعبو المريخ أصحاب الخبرات ذلك الوضع، وفرضوا سيطرتهم على المباراة، وحققوا الفوز الكبير".
بواسطة : admin
 0  0  184
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

“الخصم والشاكي” يهدد قضية المريخ في “كاس” تحوم الشكوك حول استمرار المريخ..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:30 صباحًا الأربعاء 23 يناير 2019.