• ×

06:21 مساءً , الأربعاء 21 أغسطس 2019

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

دورتموند يودع كأس ألمانيا بعد مباراة مجنونة !

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
ودع بروسيا دورتموند كأس ألمانيا من الدور ثمن النهائي على يد ضيفه فيردر بريمن في المباراة التي أقيمت على ملعب سيغنال إيدونا بارك، حيث حسم بريمن المواجهة بركلات الترجيح 4-2، بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3.
إفتتح فريق فيردر بريمن التسجيل في الدقيقة الخامسة من عمر المبارة، بعد أن رفع ماكس كروز كرة من ركلة ثابتة، قابلها داخل منطقة الجزاء نجم منتخب كوسوفو، متوسط الميدان الشاب ميلوت ريشكا بطريقة جميلة في شباك دورتموند.
وتمكن فريق بروسيا دورتموند من تسجيل هدف التعادل من ركلة ثابتة سددها بشكل رائع القائد ماركو رويس على يمين الحارس في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ثم خرج بين الشوطين بسبب إصابة في الفخذ، ودخل باكو الكاسير بدلاً منه.
وفي الشوط الثاني كانت فرص فريق فيردر بريمن أكثر خطورة، وخاصة تسديدات المهاجم المميز ماكس كروز، ولكن الحارس الشاب إيريك أوليسكيتجل تألق في التصدى لها، فيما ردت العارضة رأسية توماس ديلايني في الدقيقة الأخيرة.
بعد ذلك إمتدت المباراة للأشواط الإضافية، حيث تقدم بروسيا دورتموند بهدف سجله الدولي الأمريكي كريستيان بوليسيتش في الدقيقة 105 بعد إنطلاقة رائعة من وسط الملعب وتبادل للكرة مع الكاسير قبل أن ينهيها في المرمى ببراعة.
وفي الدقيقة 108 سجل فيردر بريمن هدف التعادل، عن طريق المهاجم البيروفي المخضرم كلاوديو بيتزارو، بعد كرة ملعوبة من الجهة اليمنى، ضربت في اكسيل فيتسيل، ثم وصلت أمام المرمى لبيتزارو الذي وضعها في الشباك بإقتدار.
وفي الدقيقة 113 تمكن أصحاب الأرض من التقدم مجدداً بعد كرة بدأها النجم المغربي المتألق أشرف حكيمي من الجهة اليمنى ثم لعبها لبوليسيتش الذي مررها لفيليب الذي إخترق المنطقة ومرر الكرة لحكيمي أمام المرمى ليضعها بإقتدار.
ولكن الضيوف تمنكوا من التعادل مجدداً في الدقيقة 119 بعد كرة مرفوعة من ركنية قابلها على القائم الثاني النمساوي مارتن هارنيك برأسية مميزة على يمين الحارس، لتنتقل المباراة لركلات الترجيح، التي حسمها بريمن بواقع ( 4-2 ).
بواسطة : admin
 0  0  118
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

إبراهومة: المريخ تعرض لظلم فادح من الحكم المصري وصف مدرب نادي المريخ السوداني..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:21 مساءً الأربعاء 21 أغسطس 2019.