• ×

06:39 مساءً , الجمعة 22 فبراير 2019

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

شداد يستنجد بالفيفا لفض الاشتباك بين الاندية واللاعبين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
قرر اتحاد كرة القدم السوداني، الاستنجاد بالاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك لتكييف أوضاع عقودات لاعبي الدرجة الممتازة التي تتعارض مع انتهاء الموسم الاستثنائي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، والمقرر له نهاية مايو/ أيار الجاري.
واستعرض مجلس الاتحاد السوداني في اجتماعه المطول الذي عقده اليوم الأربعاء، مذكرة كانت قد تقدمت بها لجنة اللاعبين غير الهواة، حول كيفية التعامل مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم حسب الموسم التقليدي السابق قبل نهاية 2019.
وأدلى كمال شداد بتصريحات لموقع "كووورة" مساء اليوم، قال فيها إن هناك أكثر من 50 لاعبًا بالدرجة الممتازة سوف تنتهي عقودهم حسب اللائحه القديمه أكتوبر/ تشرين أول".
وأضاف: "لكن هؤلاء اللاعبين قد سُجلوا باللائحة السابقة لعقود اللاعبين ولاتنطبق عليهم اللائحة التي أجيزت الشهر الماضي".
وأشار شداد مجددًا إلى أن لائحة التعاقدات الجديدة والتي تصادف هذا الموسم لا تنطبق مع لائحة المواسم السابقة، وشدد أنه قانونيًا لايمكن تطبيق لائحة جديدة على لاعب تعاقد بلائحة سابقة.
وتابع: "منذ 2011 كانت تعاقدات اللاعبين تنتهي في الفترة الرئيسية أي شهر يوليو، وكانت تلك الفترة تجب معها الشهور المتبقية في فترة العقد".
وقال شداد إن مجلسهم قرر مخاطبة "الفيفا" بتطورات قرار "الكاف"، بتغيير روزنامة الموسم ليبدأ في يناير/كانون أول ويتنهي في نهاية مايو/ أيار 2019، وإيجاد حل لمشكلة هؤلاء اللاعبين.
بواسطة : admin
 0  0  89
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

من المُتوقّع أن تستدعي لجنة الانضباط بالاتحاد العام لكرة القدم، المدير الفني..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:39 مساءً الجمعة 22 فبراير 2019.