• ×

06:41 مساءً , الجمعة 22 فبراير 2019

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

القمة بأرقام مميزة في دوري المجموعتين السوداني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 اغلق فريقا القمة السودانية، المريخ من المجموعة (أ)، والهلال من المجموعة (ب)، كل الأبواب في وجه منافسيهما، بنجاحهما في صدارة المجموعتين بالدوري، وحفل سجليهما بأرقام متميزة بنهاية المرحلة الأولى.

ويخلو سجل الفريقين من أي خسارة، حيث فاز كل منهما بـ6 مباريات، وتعثر كلاهما بالتعادل في ملعبه، المريخ أمام الخرطوم الوطني (1-1)، وتعثر الهلال سلبيا مع الأهلي شندي.

وجمع فريقا القمة 19 نقطة، وابتعد المريخ بفارق 7 نقاط عن أقرب مطارديه الخرطوم الوطني، أما الهلال فإنه تصدر بفارق 6 نقاط عن أقرب مطارديه الأهلي شندي.

لكن اللافت أن أصحاب المراكز من 5 وحتى الأخير 8 بالمجموعتين، حققوا نفس عدد النقاط.

تشابه في الترتيب والنقاط

في مجموعة المريخ، حل فريق الموردة خامسا بـ8 نقاط، والأمل عطبرة سادسا بـ7 نقاط، والأهلي الخرطوم سابعا بـ4 نقاط وأخيرا الأهلي مروي بـ3 نقاط.

وأما في المجموعة (ب) فحلت فرق حي العرب وود هاشم والهلال كادقلي والرابطة كوستي بذات عدد نقاط فرق المجموعة (أ) وبذات ترتيبها على التوالي.

وفي وقت ظل المريخ الفريق الوحيد الذي لم يتعرض للخسارة، فإن الأهلي شندي، شارك الهلال بالمجموعة (ب) في عدم تعرضه للخسارة، ليصبح عدد الفرق التي لم تخسر أي مباراة 3 من أصل 16.

تفوق هلالي
ويتفوق الهلال على المريخ في سجل الأهداف الصافية برصيد 19 هدفا، إذ أحرز 21، ودخل مرماه هدفان، ويليه المريخ بصافي 14، بإحرازه 18، مقابل 4 استقبلتها شباكه.

أسوأ سجل

أما الفريق صاحب السجل الأسوأ في نسبة الأهداف الصافية بالمجموعتين، فهو الرابطة الذي أحرز 3 أهداف فقط، ودخلت مرماه 13، ليظهر في سجله سالب 8 أهداف.

الرباعي المحير

وحيرت 4 فرق المراقبين، لفشلها في تحقيق الفوز، وهي الأهلي الخرطوم والأهلي مروي من المجموعة (ا)، والهلال كادقلي والرابطة كوستي من المجموعة (ب).

رمضان يقود الهدافين

في سباق آخر تفوق الهلال والمريخ على بقية الفرق الأخرى، وسيطرا على الأفضلية في المجموعتين، ويقف جوكر رمضان عجب على رأس هدافي المجموعتين، و(أ) على وجه الخصوص، برصيد 6 أهداف.

ودخل المهاجم الصاعد للهلال الأبَيِّض، محمد عباس، مزاحما رمضان عجب، برصيد 5 أهداف، بينما يقف اللاعب الصغير موفق صديق من الهلال، على رأس هدافي المجموعة (ب) برصيد 5 أهداف.

وزاحمت مجموعة أخرى من اللاعبين على لقب الهداف، برصيد 4، وهم محمد عبدالرحمن "المريخ"، والكونجولي إدريسا أمبومبو "الهلال"، وعليش عبدالرحمن "الشرطة".
بواسطة : المجمر
 0  0  50
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

من المُتوقّع أن تستدعي لجنة الانضباط بالاتحاد العام لكرة القدم، المدير الفني..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:41 مساءً الجمعة 22 فبراير 2019.