• ×

06:34 مساءً , الجمعة 22 فبراير 2019

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

#اللواء كمال شقاق بكري وتيري سيشاركان كأساسيين منذ بداية اللقاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 #اللواء كمال شقاق
بكري وتيري سيشاركان كأساسيين منذ بداية اللقاء والمعسكر اليوم بكنون

#بدون_عنوان

أكد اللواء كمال شقاق رئيس القطاع الرياضي بنادي المريخ في تصريح خاص لبدون عنوان أن المدرب الزلفاني إطمأن تماما على جاهزية كل من بكري المدينة وسيف تيري الذهنية والبدنية للقاء الحاسم مع المولودية دون الحوجة لاشراكهما في مباريات تجريبية حتى لاتتم المجازفة ويصابا مجددا ونعض أصابع الندم قبل اللقاء الحاسم يوم السبت المقبل..
وأشار إلى أن النجمين استفادا كثيرا من البرنامج الإعدادي الذي خصص لهما منذ عودتهما من الإمارات كما ساعدت الروح العالية لهما والجدية في اختصار الوقت لبلوغ الجاهزية وأن ذلك يصب في مصلحة الفريق لتعزيز خط الهجوم بقوة ضاربة حيث لا يملك الفريق خيارا غير الفوز لبلوغ المربع الذهبي لبطولة زايد..

وأشار شقاق بأنهم تلقوا تأكيدا من مسؤول استاد المريخ بأن الملعب سيكون جاهزا تماما اعتبارا من يوم الأربعاء وعليه قرر القطاع مواصلة التدريبات في ملعبي الجريف وامتداد ناصر العشبيين بناء على طلب الزلفاني حتى الثلاثاء..
وقال بأن الفريق سيدخل معسكرا مقفولا مساء اليوم بفندق كنون الخرطوم اثنين حتى موعد اللقاء حيث تم تفضيله عوضا عن المقترح السابق بقيامه في الأكاديمية الأمنية و الشرطية بسوبا..
وراهن شقاق على الدور الجماهيري ووجه نداءا قويا لجماهير المريخ بالتدافع زرافات ووحدانا في يوم السبت الأحمر لملء مدرجات القلعة الحمراء عن بكرة أبيها بالتشجيع الداوي والذي سيكون المحرك والدافع القوي للاعبين لتكملة منظومة النصر تألقا وأهدافا نحقق بهم المراد ونتواجد مع الأربعة العرب الكبار..
هذا وتشير توقعات بدون عنوان أنه اذا لاقدر الله وحدثت اصابات سيكون تشكيل المريخ مكونا من منجد، بيبو، صلاح، أمير، حمزة، ضياء، التكت، العجب، بكري، ميدو، تيري..
 0  0  280
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

من المُتوقّع أن تستدعي لجنة الانضباط بالاتحاد العام لكرة القدم، المدير الفني..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:34 مساءً الجمعة 22 فبراير 2019.