• ×

11:49 مساءً , السبت 20 يوليو 2019

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

اخبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار النجــــــــــــــــــــــــم الساحلـــــــــــــــــــــــــــــــي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
وكالات المطالبة ب18 ألف مشجع لمواجهة رينجرز والنادي يهتم لغياب المدينة وكمال

واصل مساء أمس الأربعاء فريق النجم الساحلي تحضيراته للمباراة المرتقبة أمام نادي رينجرز النيجيري الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الأخيرة في المرحلة الأولي لبطولة الكونفدرالية وبدورها تتبعت النبض تحضيرات التونسي خصم المريخ بنصف إياب الأندية العربية من الصحف والمواقع ولمست الٱهتمام المضطرد من قبل الصحافة التونسية بمواجهة الأحمر يوم السابع والعشرين من فبراير الجاري حيث أفردت المواقع خبر تغيب ثنائي المريخ بكري المدينة وأمير كمال عن مواجهة النجم بداعي الإيقاف في إعلان منسوب لإدارة المريخ بعد تلقيها إخطارا من الإتحاد العربي لتعديل مسار وموقف الاعبسن المزكورين ، ثم وفي مفارقة مدهشة أوردت الصحافة ومواقع النجم خبرا عن تسلم إخطار آخر من الإتحاد العربي يفيد بإسقاط إنزارات لاعبي النجم عن الدور السابق في البطولة ، عموما بعض المقتطفات عن إهتمامات النجم الساحلي من المواقع

غياب الشيخاوي
شرع الفريق أمس الاستعداد المصيرية التي ستجمعه في نهاية هذا الأسبوع وبالتحديد مساء يوم الأحد بنادي رينجيرز النيجيري وذلك في إطار الجولة الثالثة لمرحلة ذهاب دوري مجموعات كأس الـ«كاف».*
هذه المباراة تأتي إثر هزيمة وتعادل في الجولتين الأولى والثانية أمام كل من النادي الصفاقسي ونادي ساليتاس البوركيني مما يعكس تأثير نتيجتها على حظوظ النجم في هذه المسابقة.
الشيخاوي على انفراد
بعد استكمال فترة العلاج من الإصابة من المقرّر أن ينطلق ياسين الشيخاوي بداية من اليوم في تنفيذ برنامج التأهيل البدني تحت إشراف المعد البدني أحمد البريري بعد ما تخلص بصفة تدريجية من مخلفات الإصابة التي تعرّض لها ضد الرجاء البيضاوي لكنه سيكون خارج حسابات مدربه ضد رانجيرز النيجيري.

فرصة للرداوي
سيتغيّب كما هو معلوم زياد بوغطاس عن التشكيلة الأساسية لدواع تأديبية ومن المنتظر أن يعوضه العائد عمار الجمل في محور الدفاع وتبعا لذلك لا غرابة أن يجدّد الجهاز الفني ثقته في لاعب النخبة أحمد الرداوي ليشغل خطة ظهير أيسر رغم أهمية الرهان وحساسية المرحلة التي لا تحتمل أية مجازفة.*

المطالبة بـ 18 ألف متفرّج
أفادنا السيد صلاح الدين بن عمر رئيس لجنة التنظيم أن إدارة النجم الساحلي حسمت أمرها وقرّرت المطالبة بـ18 ألف متفرّج للاستفادة من دعم الجمهور الكبير والحالم بتحقيق الفوز على نادي رينجيرز النيجيري ينعش آمال فريق جوهرة الساحل في التأهل لدور الثمانية من مسابقة كأس الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم.
في سياق متصل أوضح رئيس لجنة التنظيم في النجم الساحلي صلاح الدين بن عمر أن الاجتماع الأمني سيلتئم اليوم بمقر ولاية سوسة للنظر في جميع المسائل الأمنية الخاصة بمقابلة النجم ورينجيرز النيجيري وذهاب الدور نصف النهائي لكأس زايد للأندية العربية ضد المريخ السوداني وذلك يومي الأحد 24 والأربعاء 27 فيفري الجاري بالملعب الأولمبي بسوسة.
بعيو لاعب الشهر
توّج متوسط الميدان الدفاعي مالك بعيو بلقب أفضل لاعب في البطولة المحترفة الأولى لشهر جانفي 2019 في استفتاء الشركة الراعية. وتصدّر بعيو الاستفتاء متقدما على زميله في النجم إيهاب المساكني ومهاجم الترجي طه ياسين الخنيسي ولاعب النادي الافريقي غازي العيادي ومدافع النادي الصفاقسي حمزة الملوثي.
وأبدى مالك بعيو سعادته بالتتويج الشخصي مشدّدا على أنه يمثل حافزا له من أجل مواصلة البذل والعطاء المميّز مع النجم الساحلي في مختلف المسابقات والاستحقاقات لهذا الموسم. وقال بعيو في تصريح له بعد التتويج: «أشكر كل من صوّت لي ووضع فيّ ثقته والأكيد أن هذه الجائزة ستزيدني إصرارا على مزيد العمل والمثابرة من أجل التألق مع النجم ولمَ لا الالتحاق بالمنتخب الوطني للأكابر والمشاركة في كأس أمم إفريقيا 2019». ومالك بعيو من خرّيجي مركز تكوين شبان النجم الساحلي وعمره لا يتجاوز الـ19 عاما.

إلغاء الإنذارات
أخطر الاتحاد العربي لكرة القدم إدارة الساحلي بإلغاء كافة الإنذارات في الدور ربع النهائي لكأس زايد للأندية البطلة والتي رفعت في وجوه بعض لاعبيه في المواجهتين الماضيتين ضد الرجاء البيضاوي.
بواسطة : حسن زيادة
 0  0  373
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:49 مساءً السبت 20 يوليو 2019.