• ×

09:57 مساءً , الإثنين 25 مارس 2019

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

بلوغ النخبة شعار 4 فرق في جولة شبه حاسمة بالدوري السوداني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 بلوغ النخبة شعار 4 فرق في جولة شبه حاسمة بالدوري السوداني




السودان - بدر الدين بخيت






ترفع فرق الخرطوم وحي الوادي نيالا والموردة والأمل عطبرة، شعار الصعود للنخبة، وذلك من خلال ظهورها الثلاثاء، في جولة شبه حاسمة بدوري المجموعتين السوداني.

عصرا في المدينة الرياضية بمدينة كريمة شمال السودان، يحل الخرطوم الوطني ضيفا على الأهلي مروي، وفي مباراة يمكن للفوز أن يضمن للخرطوم الوطني أحد المركزين الثالث أو الرابع المؤهل للنخبة.

ويحتل الخرطوم الترتيب الثالث في المجموعة (أ) برصيد 18 نقطة، ويخشى الخرطوم حدوث مفاجأة من متذيل الترتيب ب8 نقاط الأهلي مروي، الذي يخوضها بدافع زيادة حصيلته من النقاط، بعد أن فقد الأمل في الصعود للنخبة، حيث أن عدد النقاط في مرحلة المجموعتين قد يساعد في الفصل بدوري التحدي "الهبوط" لاحقا.

وتعتبر المباراة حساسة للخرطوم الوطني الذي سترتبك حساباته في حال تعثره بالتعادل أو الخسارة، فأندية الأمل والموردة والوادي تراقب الخرطوم ومروي عن كثب، وتتمنى تعادل الخرطوم أو خسارته.

وبستاد حليم/شداد بالمجموعة ذاتها، يستضيف الأهلي الخرطوم، الأمل، صاحب الترتيب الرابع بـ17 نقطة، والذي يخوضها بدافعين، الأول تضييق الخناق على الخرطوم الوطني والتقدم خطوة نحو مراكز النخبة.

كما يسعى الأمل لمواصلة الانتصارات وتجنب أي نتيجة سلبية، خاصة وأن الفريق لعب في عهد مدربه الجديد الشاب هيثم مصطفى 6 مباريات، فاز في 4 منها وتعادل في اثنتين.


وهي المرة الثانية التي سيواجه هيثم فريقه السابق، حيث كان قد فاز عليه في المرجلة الأولى بعطبرة في أول مهمة رسمية مع الفريق العطبراوي.

ومثله كفرق المؤخرة التي فقدت الأمل في اللعب بالنخبة، يسعى الأهلي لتحقيق الفوز على الأمل لزيادة عدد نقاطه تحوطا للفصل في مرحلة دوري الهبوط، ويحتل الفريق الترتيب السابع قبل الأخير برصيد 8 نقاط.

وفي مباراة قمة بالمجموعة (أ)، يشهد ملعب دار الرياضة بمدينة أم درمان، المباراة الشرسة بين الموردة وضيفه حي الوادي ضمن الأسبوع 13، وهي مباراة لا تقبل سوى الفوز، وقد يتأهل الفائز لدوري النخبة.

وهي مباراة لفك الارتباط، حيث لكل فريق 17 نقطة، لكن الوادي الذي يحتل الترتيب الرابع يتفوق على الموردة بفارق الأهداف.

كما أن المباراة تعتبر معركة خاصة بين مدربين كبيرين هما مازدا مدرب الوادي، وفاروق جبرة مدرب الموردة.
 0  0  93
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:57 مساءً الإثنين 25 مارس 2019.