• ×

09:09 صباحًا , الجمعة 24 مايو 2019

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

ريشموند من قاع أكرا إلى قمة الدوري السوداني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 تقرير*image.. ريشموند من قاع أكرا إلى قمة الدوري السوداني




السودان - بدر الدين بخيت



image
ريشموند آنطْوِي
خطف ريشموند أنطوي، مهاجم فريق الخرطوم الوطني، الأضواء في الدوري السوداني في فترة وجيزة، على الرغم من حداثة تجربة اللاعب في كرة القدم، ليشكل الغاني الواعد ظاهرة حقيقية في المرحلة الأولى من عمر المسابقة المحلية.

ظاهرة ريشموند، فرضت نفسها بقوة، بعدما تصدر لائحة هدافي المرحلة الأولى من الدوري السوداني، بالتوقيع على 10 أهداف في 13 مباراة، قبل أن يكمل بعد عامه الـ19، في الوقت الذي يخوض تجربة اللعب في دوري الكبار لأول مرة.

موهبة واعدة

وفاجأ المهاجم الغاني المراقبين ومحللي الدوري السوداني، قبل أن يفاجئ إدارة نادي الخرطوم الوطني، بموهبته الفطرية وفنياته العالية، وقدرته على إحراز الأهداف بطريقة متنوعة، ومن تسديدات قوية، غزت شباك أفضل حراس البطولة.

وأحرز ريشموند أهدافه خلال مرحلتي دوري المجموعتين، بواقع 3 أهداف في شباك الأهلي مروي، وثنائية في شباك الهلال الأبيض، والأمل عطبرة، وهدف واحد في شباك، الأهلي الخرطوم والمريخ وحي الوادي.


مطابقًا للمواصفات

ويروي الغاني برينس أوسو، المدير الفني للخرطوم الوطني، قصة المهاجم ريشموند، قائلاً: "مجلس إدارة النادي طلب مني إحضار مهاجم صغير وموهوب، وحذروني من الحضور بلاعبين متوسطي المستوى، كما حدث من قبل".

وأضاف برينس، أنهم طالبوه بهداف صغير السن، ليختار المهاجم الغاني الواعد بعناية شديدة، وطبقًا لمواصفات النادي، معقبًا: "الآن أنا مسرور بآداء وموهبة ريشموند في الخرطوم الوطني".

وحول تألق اللاعب، أكد المدرب الغاني: "كنت متأكدًا أنه في لحظة ما سوف يفعلها، لكن الذي فاجئني أنه تأقلم على كرة القدم السودانية بسرعة، مع أن عمره 18 عامًا فقط".

وكشف المدرب الغاني للخرطوم الوطني، معلومة مهمة ومثيرة حول ريشموند، موضحًا: "لم يلعب ريشموند في دوري كبير، لعب بفريق في الدرجة الثانية بمدينة أكرا، ولفترة 4 أشهر فقط، قبل أن يأتي معي للسودان".
بواسطة : admin
 0  0  178
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

قامت الثورة السودانية ضد القهر وتكبيل الآراء واسقطت الدكتاتور الطاغية وانهت..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:09 صباحًا الجمعة 24 مايو 2019.