• ×

09:51 مساءً , الإثنين 25 مارس 2019

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

كواليس عودة سومانا للمريخ ، مسؤل رئاسي قاد المفاوضات بين الناديين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
كواليس عودة سومانا للمريخ ، مسؤل رئاسي قاد المفاوضات بين الناديين
________

توافرت معلومات تفصيلية عن قضية لاعب المريخ – عبد المجيد سومانا – الذي يبذل المسؤولون بالمريخ مجهودات مضنية لأجل عودته إلى البلاد، واستئناف نشاطه مع المريخ.
وتعاقد المريخ مع لاعب وسط المنتخب النيجري – سومانا – في مايو من العام 2018 وفق اتفاق مالي قضى بمنح فريق الجيش مبلغ وقدره "80" ألف دولار آنذاك.
ودخل المسؤولون بالمريخ في خلاف مالي مع نظرائهم بالجيش النيجري خلال الفترة الماضية، وهو ما استدعي تدخل رئيس الأخير وفرضه لعقوبات علي لاعبه السابق قضت بالابقاء عليه داخل* - النيجر – وحرمانه من المغادرة إلى الخرطوم مالم يتم الإيفاء بالالتزام المالي المبرم بين الناديين.
وكشف أن الأزمة بين ناديي المريخ والجيش النيجري حول اللاعب سومانا استدعت تدخل – مسؤول رئاسي – رفيع بالسودان لأجل حل القضية والوصول إلى منطقة وسطي يتم من خلالها الحفاظ علي وجود اللاعب ضمن منظومة المريخ وعودته لممارسة نشاطه على أن يفي الأول بحقوق الانتقال ويسلمها إلى ناديه السابق..

مسؤل رئاسي

وقال وكيل سومانا إن رئيس الجيش النيجري أخبره بقبولهم للاتفاق القاضي بعودة اللاعب إلى المريخ لا سيما وأن ذلك جاء بعد تدخل مسؤول رئاسي رفيع بالسودان زار النيجر خلال الأسابيع الماضية، كما أن سفارة السودان بالنيجر باركت الاتفاق أيضاً.
وبالرغم من عدم الافصاح عن اسم المسؤول الرئاسي الكبير إلا أن مصدر رفيع بالمريخ أشار إلى أن المقصود هو نائب الرئيس – عثمان كبر –* لا سيما وأن بعض الشخصيات بالنادي طلبت تدخله والاستفادة من زيارته إلى النيجر في بحث حل الأزمة.

وكيل الاعب يكشف


وكشف الوكيل– عبد الحي أندومو – عن أن الاتفاق الجديد الذي أبرم حديثاً بين إدارة الناديين نص على إرسال المريخ لمبلغ وقدره "15" ألف دولار على أن يقوم الجيش بإطلاق سراح لاعبه والسماح له بالمغادرة إلى الخرطوم عقب تنفيذ الاتفاق..
وأضاف بأن تنفيذ الاتفاق كان من المفترض أن يتم في غضون الأسبوع الماضي لكنه لا يعلم بالأسباب التي جعلته يتأخر ولا يتم على أرض الواقع.

تفويض


* وكان رئيس نادي الجيش– طاهيرو عبد الكبير – غادر إلى المغرب في زيارة عمل مفاجئة، وأجرى رئيس النادي النيجري اتصالاً بوكيل لاعبه أشار من خلاله إلى أنهم يترقبون إكمال الاتفاق وأنه تم تفويض الأمين العام بالنادي لأجل إطلاق سراح اللاعب والسماح له بالمغادرة حال إرسال المريخ للمبلغ.

رئيس الجيش ينفي

ونفي رئيس الجيش طاهيرو، الاحاديث التي راجت حول وجود* مفاوضات بين ناديه والغريم التقليدي للمريخ – الهلال - حول انتقال اللاعب وقال إن هذا الأمر غير صحيح.
وأضاف بأنهم متمسكون بالاتفاق مع المريخ وعودة اللاعب لمواصلة نشاطه مع الأخير خلال الفترة القادمة.
وأشار إلى أن التأخر في الاتفاق المالي يعود إلى بعض الظروف التي تخص المريخ، لافتاً النظر إلى أن امس " الجمعة" عطلة في السودان وأنه تم الاتفاق على إرسال المبلغ اليوم" السبت"* لإكمال إجراءات عودة اللاعب إلى الخرطوم.
بواسطة : admin
 0  0  799
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:51 مساءً الإثنين 25 مارس 2019.