• ×

09:12 صباحًا , الجمعة 24 مايو 2019

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

كين يحرز الهدف 200 في "مباراة خاسرة" أمام ساوثامبتون

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
أحرز هاري كين قائد منتخب إنجلترا الهدف 200 في مسيرته، لكن هزيمة فريقه توتنهام هوتسبير ألقت بظلالها على إنجازه بعدما فرط في تقدمه في مباراة كان يسيطر عليها منذ البداية أمام ساوثامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، السبت.
وفي اليوم الذي وصل فيه جيمي فاردي إلى 100 هدف مع ليستر سيتي في الفوز 3-1 على ضيفه فولهام، استمتع كين بإنجازه في ملعب سانتماريز، وهو الهدف 200 مع فريقه ومنتخب بلاده، ليمنح توتنهام التقدم.
لكنها كانت عودة حزينة لماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام إلى ملعب فريقه السابق بعدما شاهد شباكه تهتز بهدفين متأخرين في غضون 5 دقائق عبر يان فاليري وجيمس وارد براوس، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الملعب 2-1.
وأبقت تسديدة وارد-براوس المذهلة من ركلة حرة رصيد توتنهام عند 61 نقطة متأخرا بـ 13 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر بلا منازع بعد فوزه على واتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتسع عن ليفربول الذي يلعب ضد بيرنلي الأحد.
وتلقت آمال توتنهام ضربة أخرى في صراع المنافسة على المربع الذهبي المؤهل لدوري أبطال أوروبا إذ يتفوق بثلاث نقاط فقط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع والذي يخرج لمواجهة أرسنال الخامس الأحد.
ومنحت الانتفاضة المتأخرة نقاط مهمة لساوثامبتون في صراع الهروب من الهبوط بعد فوز كارديف سيتي 2-صفر على وست هام يونايتد بفضل ثنائية جونيور هويلت وفيكتور كماراسا.
بواسطة : admin
 0  0  82
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

قامت الثورة السودانية ضد القهر وتكبيل الآراء واسقطت الدكتاتور الطاغية وانهت..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:12 صباحًا الجمعة 24 مايو 2019.