• ×

06:43 مساءً , الأحد 19 مايو 2019

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

في مفاجاة جديدة .. المريخ يسجل مشطوب الهلال محمود امبدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 مريخابي كسلاوي

في مفاجاة جديدة .. المريخ يسجل مشطوب الهلال محمود امبدة

وتتوالى المفاجآت


المريخ يسجل محمود أمبدة ويرفع اسمه في السيستم


#بدون_عنوان


توالت المفاجآت السارة لمجلس المريخ وقام قبل قليل بالتعاقد مع لاعب الهلال السابق الظهير محمود أمبدة ورفع اسمه في السيستم على ان يتم التسجيل الرسمي ومباشرة اللعب في التسجيلات المقبلة في يوليو..
وبهذه الخطوة يضمن الزعيم واللاعب حقهما القانوني ويرتاحوا قفا كما يقول المثل
 0  0  514
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

الانتباهة “الحرية والتغيير”: ضغوط محلية وإقليمية علقت التفاوض “العسكري”:..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:43 مساءً الأحد 19 مايو 2019.