• ×

11:44 مساءً , السبت 20 يوليو 2019

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

على الهواء مباشرة قناة المريخ - الشروق- الملاعب تواكب احداث مباراة العمر للزعيم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 التلفزيونات توالي اهتمامها بمباراة الغد


#بدون_عنوان


توالي تلفزيونات السودان اهتمامها المتعاظم بمباراة الغد بين المريخ والنجم الساحلي حيث خصصت قناة الملاعب عبر الزميل المتألق عثمان خلف الله حلقة خاصة مساء امس لمدة ساعتين لتسليط الضوء على اهمية المباراة وأهمية دور الجمهور في الوقوف خلف الزعيم من داخل الملعب وشحذ الهمم بالتشجيع الداوي طيلة زمن المباراة..
واليوم وفي تمام الثامنة مساء تقدم الزميلة ميرفت أمين حلقة خاصة أيضا عن اللقاء عبر فضائية تلفزيون النيل الأزرق من خلال برنامج بحث عن هدف..
وغدا الجمعة أيضا وعبر برنامج عالم الرياضة في فضائية التلفزيون القومي وفي تمام الواحدة والنصف ظهرا يستضيف الزميل رضا مصطفى الشيخ عدد من اعضاء مجلس المريخ للحديث عن اللقاء كما يتخلل البرنامج فقرة تحليلة عن اللقاء..
ومساء غد الجمعة وفي تمام الخامسة مساء ايضا يقدم الزميل معتصم محمد الحسن حلقة خاصة عبر برنامج زمن رياضي في قناة الشروق الفضائية..
واخيرا واعتبارا من صباح اليوم وعلى الهواء مباشرة تقدم قناة المريخ الفضائية عدد من اللقاءات والبرامج والحوارات والمواد المسجلة التي تصب جميعها في استنفار الجمهور الأحمر للوقوف خلف الفريق حتى تحقيق النصر المؤزر بعون الله..
كما تقدم قناة ابوطبي الرياضية اعتبارا من السادسة من مساء غد الجمعة الاستوديو التحليلي للمباراة حتى موعد انتقالها لبث اللقاء حصريا على قناتها في تمام السابعة مساء.
بواسطة : admin
 0  0  351
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:44 مساءً السبت 20 يوليو 2019.