• ×

11:42 مساءً , السبت 20 يوليو 2019

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

الزعيم يكسب كمال الكاملين بهدف العقرب ويتأهل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 الزعيم يكسب كمال الكاملين بهدف العقرب ويتأهل

#بدون_عنوان

احتاج المريخ الزعيم لـ 69 دقيقة للوصول لمرمى الكمال الكاملين عن طريق بديل سيف تيري بكري المدينة ليفوز بهذا الهدف اليتيم ويتأهل لدوري الثمانية في كأس السودان في طريق دفاعه عن لقبه المحبب.. فقط
واستطاع الكمال الذي لعب باستاده وارضيته السيئة ووسط جماهيره أن يصمد بخطته الدفاعية البحتة جل الشوط الاول ونصف الشوط الثاني.
وحقيقة لعب التغيير الذي أجراه الزلفاني الأول اضطراري بخروج تيري المصاب ودخول بكري المدينة في الشوط الاول والثاني بخروح شلش ودخول النعسان في الشوط الثاني، لعب دوراً في كسر التكتل الدفاعي للكاملين حتى أن هدف الفوز الوحيد جاء من كرة معكوسة من الجناح الأيمن عالجها بكري مباشرة في المرمى..
استطاع سومانا أن يستعيد اليوم جزءا من أراضيه المفقودة وشهد أداءه ارتفاعا ملحوظا وعانده الحظ في العديد من التهديفات المباشرة في المرمى بجانب تمريراته الجيدة واداءه لواجبه الدفاعي.. كما قدم زميله ماماني مباىاة طيبة ونعيب عليه نيله الانذار الثاني في مباراتين على التوالي.. كما نشيد بالاداء الجيد للصيني الذي لعب بعقل متفتح وهدوء تام أكد أنه مكسب للمريخ..
ومن الحرس القديم اجاد التاج ابراهيم وحقار وأمير وارتقى التش قليلا نحو اللعب الايجابي وقدم التاج يعقوب مباراة طيبة وظهر الاضطراب واضحا على الحارس محمد المصطفى في البداية لكنه ثبت بعد ذلك..
لعب للمريخ: محمد المصطفى، التاج ابراهيم، حقار، امير، الصيني، ماماني، التاج يعقوب، التش، سومانا، شلش(النعسان)، تيري(بكري) ..
 0  0  332
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:42 مساءً السبت 20 يوليو 2019.