• ×

08:30 صباحًا , الجمعة 19 أبريل 2019

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

رعاية رجال حول الزعيم لفريق الشباب مشروع و ليس لهث وراء انتصار عابر!!!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 ود عقيد

بهدوء وبعد الخسارة امام الخرطوم الوطني الغير متوقعة نتيجة للحراك بقروبنا رجال حول الزعيم وماتؤفر من معطيات النصر من اعداد جيد ومباريات حبية مع فرق ذات وزن كالاهلي مروي ووقوف الجهاز الفني وتصحيح الاخطاء اول بأول وختاما بمعسكر تؤفرت فيه كل سبل الراحة وكل بشائر النتائج الايجابية.. جات الخسارة في اوخر زمن المبارة رغم ان الفريق امتلك زمام المبادرة وتسيد شوط المبارة الاول وحاصر الوطني في نصف ملعبه وعزل هجومه تماما عن باقي خطوط الفريق ولاكن المحصلة فوز الوطني علينا.

الخرطوم الوطني

فريق متجانس يملك مهاجم مرعب احرز هدف التعادل في الفريق الاول في مبارتم الاعدادية جهاز فني مستقر منذ سبعة اعوام وتؤفير كل معينات النجاح من رواتب للجهاز الفني وقطاع دائرة الكورة الفكر الاداري العالي لادارة نادي الخرطوم الوطني والتي تطالب فقط بتفريغ نجوم للفريق الاول ويدرو مبالغ عالية تسهم في تسيير العمل كمثال وليس حصر التش احمدادم عاطف خالد بخلاف اللاعبين اللذين يتم بيعهم للاندية الاخري بكل الدرجات النظرة الثاقبة لكشيفي النادي في جلب المواهب وعدم مطالبتهم بالبطولات كحال الاندية المحترفة في قطاع المراحل السنية وذالك لتهيئة اللاعب نفسيا والابداع بدون ضغوط عليه.
حينما تولي قروب رجال حول الزعيم امر المراحل السنية بالنادي كانت هنالك ثمانية اعوام عجاف دون بطولات دون خطة اعداد جيد كانت تحيط بالفريق ثلة همهم الاول الانتفاع من النادي الشو تقسيم القطاع لشلليات مع اوضد وللاسف كان هنالك المرضا النفسانين ولاشرح اكثر من ذالك والمحسوبية زولي وزولك .
جابه الراعي الرسمي للقطاع كل تلك الاشياء التي سلف ذكرها ولم نجد نقطة صفر كي نبدا منها ولاكن رغم ذالك قبلنا التحدي وبحمدلله حاربنا الشلليات داخل قطاع المراحل السنية اتجهنا لتسجيلات نوعية عدداحدي عشر لاعب وجدو الاشادة من ذوي الاختصاص والان هم في مرحلة تجانس ونضج فكري بسبب وجود جهاز فني مقتدر يراسه النجم الدولي الخلوق ابن النادي اباذر الشريف بمعاونة الكوتش هشام السليني ولعمري فخامة الاسم تكفي وباقي قطاع دائر الكورة والجهاز الاداري للقطاع.
ماحدث هذيمة لن نقول عابرة ولاكن تحدد مسار الفريق في البطولة وامامنا مبارتان في غاية الاهمية وهما الاتجاه نحو اللقب لذا لن نرمي المنديل ونستسلم كل ماهو مطلوب مزيد من الجهد اخراج اللاعبين من دائرة الاحباط نتيجة للخسارة امام الوطني ودي مسئولية الجهاز الفني عدم الالتفات للشائعات المغرضة او الاكتراث للحرب الشعواء التي يقودها اعداء نجاح القروب واقول لكل نجاح وطالما نعي باننا لدينا اعدا ذالك يعني اننا نسير في الاتجاه الصحيح ومافشل فيه من سبقونا.
اخيرا وليس اخر يجب ان نبعد اللاعبين تماما ونعزلهم عن من يحوم حولهم ولهم اغراض واجندة قذرة نحنا نعلمها ونعيها تماما.
الالتفاف اكثر حول الفريق فهو في مرحلة بناء سنجني ثماره العام المقبل واللذي يليه واعوام اخر.
لاننسي بان معظم تسجيلاتنا من اندية صغري وروابط فهيبة الاسم تكفي المريخ لابد من مراعاة ذالك اذ لاعب ياتي من روابط وغير ذالك ويرتدي شعار المريخ حتي يتكيف علي ذالك يتطلب مزيد من الوقت وكثير من الدعم النفسي.
اعود لماتبقي من مباريات واقول مازلنا في قلب التنافس واهمس في اذن راعي الفريق ومدير القروب الاخ عماد عقيد مزيد من الصبر ياصديقي ستري نتائج تسرك وتسعدنا رسالة للكوتش اباذر الشريف معالجة الاخطاء وقادم النتائج الايجابية مسئوليتكم
رسالة اخري للكواش هشام السليني بحكم خبراتكم التراكمية اخراج اللاعبين من دائرة الاحباط وتشبيعهم بروح المريخ المغروفة علي مدي التاريخ مسئوليتكم المباشرة.
اخوتي بكل القطاعات مختلفة المسميات مزيد من الجهد ومزيد من المثابرة وكثير من الاهتمام سنجني ثمارها قريبا فكونا كماعهدناكم دوما في الموعد.

الزين عبد الحفيظ

اعلام قطاع المراحل السنية
بواسطة : admin
 0  0  237
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

عثمان ميرغني يكتب : باقي من الزمن دقيقة واحدة فقط!! المشهد مطلب واحد فقط يجب أن..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:30 صباحًا الجمعة 19 أبريل 2019.