• ×

10:53 صباحًا , الأربعاء 22 مايو 2019

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

الزعيم يفقد خدمات (7) لاعبين أمام حي الوادي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 مريخابي كسلاوي :

المريخ يفقد خدمات (7) لاعبين أمام حي الوادي

#ووااووا

يواجه المريخ خطر فقدان مجموعة كبيرة من عناصره الأساسية في أولى مباريات الفريق بدور النخبة بمسابقة الممتاز أمام حي الوادي نيالا المقرر لها الخميس المقبل الموافق 25 أبريل .


حيث يفتقد الأحمر بصورة مؤكدة لخدمات الثلاثي ضياء الدين محجوب ومحمد عبد الرحمن اللذين سيُغادران للدوحة للعلاج ويتوقع غيابهما حتى نهاية الموسم .


كما سيغيب عن لقاء حي الوادي لاعب الوسط محمد هاشم التكت، الذي ينتظر أن يبدأ برنامجا تأهيلا في خواتيم الأسبوع الحالي بعد مُعاناته من إصابة على مستوى الرصرص .


كما تحوم الشكوك حول قُدرة الثلاثي محمد الرشيد وسيف تيري وحمزة داؤود على اللحاق بأولى جولات المريخ في دور النخبة بمُسابقة الممتاز بالنظر لمُعاناتهم من إصابات متفاوتة وغيابهم عن أغلب التدريبات التي أدّاها الفريق بعد مباراة النجم الساحلي في إياب نصف نهائي البطولة العربية، وغيابهم عن تجربتي الشباب والقوز اللتين أدّاهما الأحمر الأسبوع الماضي .


وإلى جانب تلك الأسماء، لم تتّضح الصورة بعد بشأن مصير الحارس منجد النيل الذي تمّ تحويله لمجلس تأديبي، وكان يُفترض أن يُقابل لجنة تحقيق يُكوِّنها المجلس لكن تلك الخطوة لم تتم حتى اللحظة، الأمر الذي جعل مصير الحارس الشاب مُعَلّقَاً وبالتالي باتت فرص غيابه عن مباراة حي الوادي كبيرة وهو ما يجعل الأحمر مُهدّداً بفقدان خدمات سبعة لاعبين بصورة تقلل من الخيارات المُتاحة بالنسبة للطاقم الفني .
 0  0  211
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

السوداني النائب العام يخاطب”العسكري” لاستدعاء”قوش” للمثول أمام “الثراء..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:53 صباحًا الأربعاء 22 مايو 2019.