• ×

06:22 مساءً , الجمعة 19 يوليو 2019

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

نتائج دوري النخبة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
نجح الهلال في ترويض الأهلي شندي، وأفلت المريخ من كمين الهلال الاُبُيِّض، وحقق الخرطوم الوطني فوزه الأول، بينما تعادل فريقا الشرطة وحي الوادي، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة لفرق قسم النخبة بمسابقة الدوري السوداني لكرة القدم، التي جرت مساء اليوم الثلاثاء بملاعب مختلفة في العاصمة الخرطوم.
على إستاد “الجوهرة الزرقاء”، وقف الأهلي شندي ندا قويا للهلال، الذي تحسن أداؤه بنهاية الشوط الأول، لينجح الأخير في السيطرة بشكل كبير على الشوط الثاني.
وأحرز مهاجم الهلال القناص وليد الشعلة هدفي فريقه، جاء الأول في الدقيقة 72 بعد تخطيه أحد المدافعين داخل الصندوق، وسدد بقوة في قلب المرمى، بينما جاء الثاني بضربة رأسية، في الدقيقة 90.
وشكل الدولي السوداني السريع ياسر مزمل خطورة كبيرة على مرمى الهلال عدة مرات، بينما أضاع وليد الشعلة فرصة هدف مؤكد في الدقيقة 80، حين لعب الكرة فوق المرمى، من مسافة قريبة.
ورفع الهلال رصيده إلى 7 نقاط، وتجمد الأهلي شندي عند 6 نقاط.
وقد أشرف التونسي نبيل الكوكي، المدير الفني للهلال، على مباراة الفريق أمام شندي، بعد عودته من تونس صباح اليوم.

وبدار الرياضة في مدينة أم درمان، حقق الخرطوم الوطني فوزه الأول، الذي جاء على حساب المريخ الفاشر بنتيجة (2-0).
أحرز هدفي الخرطوم الوطني سعيد صديق والغاني ريتشموند أنطوي، ورفع الفريق رصيده إلى 7 نقاط، بينما تعرض الفاشر للخسارة الثالثة، وليس لديه رصيد.

وانتهت مباراة حي الوادي والشرطة، في استاد حليم شداد بالتعادل (1-1)، وقد شهدت طرد لاعب الوسط أحمد الجعلي من الوادي، وعوض طُلْبَة من الشرطة.
تقدم الوادي بهدفه عن طريق وائل عبدالصمد، وأدرك الكاميروني مالا لاعب حي الوادي السابق التعادل للشرطة، وقد حصد كل فريق النقطة الأولى من 3 مباريات.
بواسطة : admin
 0  0  102
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:22 مساءً الجمعة 19 يوليو 2019.