• ×

12:15 مساءً , الثلاثاء 17 سبتمبر 2019

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

سحابة الكلمات الدلالية

قائمة

الهلال يتجاهل لاعبيه مطلقي السراح رغم انتهاء فترتهم مع النادي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 الهلال يتجاهل لاعبيه مطلقي السراح رغم انتهاء فترتهم مع النادي
.
.
أصبح واضحا من أحاديث نشرتها وسائل إعلام محلية رسمية، أن نادي الهلال ، بدأ يتعامل بنوع من اللامبالاه، مع وضعية مجموعة من لاعبيه الذين انتهت فترة عقودهم مع النادي.
وبدأ القلق يساور جماهير الهلال وإعلامه الموالي، لأن هناك سيناريو في طريقه للتكرار في فقدان لاعبين مميزين بسهولة، مثل بشة الصغير وولاء الدين موسى والمدافعين عمار الدمازين والسمؤال ميرغني وحارس مرمى منتخب جنوب السودان جمعة جينارو.
ويعد مصدر قلق جماهير الهلال، أن الفريق بدأ منذ 4 مواسم، يفرط في إعادة تجديد التعاقد، مع أفضل لاعبيه، ويفتح لهم باب الخروج من النادي الأزرق على مصراعيه، ومنه مباشرة يتجهون للغريم التقليدي المريخ.
ورفض الهلال تجديد عقد أفضل مهاجم سوداني حاليا بكري المدينة، وتلاه بعدم التجديد لمهاجمه الموهوب وأفضل رأس حربة سوداني محمد عبد الرحمن، وثم جاء الدور على المهاجم الصادق شلش والظهير الأيسر محمود أم بدة، وانضموا جميعا إلى المريخ.
وأصبح هؤلاء اللاعبين مؤثرين في نتائج وآداء المريخ، فبنى المريخ بذلك قوة وصلابة فريقه، على أساس لاعبين صقلهم الهلال عدة مواسم، الأمر الذي وَلَّد الحسرة في نفوس جماهير الهلال.
وصدمت جماهير الهلال، بتفريط النادي الأزرق في نجمه الموهوب والكبير شرف الدين شيبوب، والذي انتهت فترة عقده السابق منتصف مايو الماضي، حيث تعاقد اللاعب مع النادي التنزاني الشهير سيمبا قبل أقل من أسبوعين.

وتبدو القيمة الفنية للاعبين مطلوقي السراح كبيرة، فبشة الصغير هو أمهر صانع ألعاب والأكثر خبرة وتأثيرا في الأداء بعد ذهاب محمد أحمد بشة وشرف شيبوب.
ومن شأن عدم التجديد لبشة الصغير، أن يضع مركز صناعة اللعب بالهلال، تحت ضغط الخيارات المحدودة، حيث لا يتوفر فيه سوى صهيب الثعلب ومحمد دراج.
وأما الظهير الأيمن السمؤال ميرغني، وقلب الدفاع عمار الدمازين، فإن الحديث عن خبرتهما وحاجة الهلال إليهما يتوقف، بسبب التمرس والجودة الفنية وخبرة اللعب القاري التي خرجا بها للمواسم الثلاث الماضية.
ويثبت المهاجم ولاء الدين، كلما جلس على مقاعد البدلاء، أنه أولى بالبقاء في كشوفات الهلال بمجرد دخوله الملعب.

كما أنه لاعب يفضله المدربين الأجانب، فمدرب المنتخبات السودانية زدرافكو لوجاروشيتش الكرواتي، والمدير الفني الحالي للهلال نبيل الكوكي من أشد المعجبين بمقدرات اللاعب.
لكن مربط الفرس في إهمال الهلال للاعبيه مطلوقي السراح، وعدم بدء المفاوضات معهم منذ 6 شهر مضت، يعود إلى الفراغ الذي خلفته استقالة رئيس مجلس إدارة الإدارة الدكتور أشرف الكاردينال التي توقفت معها إدارة الشئون المالية الكبيرة بالنادي.


بواسطة : admin
 0  0  415
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

ابراهومة: المريخ جاهز لمواجهة الوداد في الموعد المحدد .. والتأجيل فرصة جيدة..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:15 مساءً الثلاثاء 17 سبتمبر 2019.