• ×

12:20 مساءً , الثلاثاء 17 سبتمبر 2019

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

المريخ بطل بدعوة المظلوم بس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
مأمون أبو شيبة:قلم في الساحة

المريخ بطل بدعوة المظلوم بس

* فعل اتحاد الكرة ومشجعو الهلال الجبناء في الاتحاد العام لتدمير المريخ كل مافي وسعهم ومارسوا أساليبهم الخسيسة الجبانة لمنح بطولة الدوري الممتاز كالعادة لفريقهم الهلال..

* وكانت أكبر وأقذر جريمة ارتكبوها ضد المريخ إيقاف مهاجمه الأول بكري المدينة الرجل الضكر الذي لا يسكت أمام الظلم والخساسة والاستهداف.. لعام ونصف وهي عقوبة إعدام كروي قياساً بسن اللاعب ومدة الإيقاف..

* بكري احتج فقط على ظلم الحكم السافر للمريخ ونال إنذاراً وواصل الاحتجاج الصارخ ليتم طرده وبالقانون عقوبته الإيقاف مباراة واحدة فقط ولكن هؤلاء اللئام الجبناء الظالمين المتربصين باللاعب عملوا بتوجيهات رئيس الاتحاد لإعدام اللاعب بسبب كراهية هذا الهرم الشخصية تجاه بكري..

* غضبنا بشدة ولم يكن في وسعنا إلا الدعاء (بإذن الله عمليتكم الخسيسة الجبانة الظالمة ما تنفع هلالكم)..

* وشاهدنا بعض مباريات الهلال الأخيرة وكيف كان التحكيم ينحاز للهلال بطريقة جبانة وحقيرة لدرجة صرف 6 ركلات جزاء مناصفة لمريخ الفاشر وأهلي شندي والشرطة!!

* المريخ خاض هذه المنافسة الهزيلة وهو في أسوأ حالاته وبدون خط هجوم ومع ذلك فاز ببطولتها بدعوات المظلوم، ولان كل الفرق المشاركة فرق بائسة فشلت في الفوز على المريخ وهو في أسوأ حالاته.. مما يؤكد تواضع الكرة السودانية..

* كنا قد نصحنا الاتحاد للاكتفاء بنتيجة مرحلة المجموعتين بدمجهما وترتيب الفرق حسب نقاطها بدلاً عن هذه الدورة المهزلة غير القانونية ولكن الجبناء طنشوا لأن هذا المقترح يمنح البطولة للمريخ.. ومن سخرية القدر أن تأتي نتيجة دورة شداد المهزلة بنفس ترتيب دمج المجموعتين.. المريخ الأول والهلال الثاني واهلي شندي الثالث والخرطوم الرابع.. ههههههه!!

* عالم جبانات وفاشلين.. قوموا لفوا..
بواسطة : admin
 0  0  265
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

ابراهومة: المريخ جاهز لمواجهة الوداد في الموعد المحدد .. والتأجيل فرصة جيدة..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:20 مساءً الثلاثاء 17 سبتمبر 2019.