• ×

05:18 صباحًا , الإثنين 14 أكتوبر 2019

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

بيان رسمي من باريس سان جيرمان يتوعد نيمار!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 707x398
بيان رسمي من باريس سان جيرمان يتوعد نيمار!

بيان رسمي من باريس للرد على غياب نيمار عن التدريبات
فريق عمل يوروسبورت عربية
08 يوليو 2019image

أصدر نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي بياناً رسمياً توعد من خلاله النجم البرازيلي نيمار جونيور لاعب الفريق بأقصى العقوبات.
وبدأ نادي باريس سان جيرمان استعدادته للموسم الجديد يوم الاثنين حيث شهدت تدريبات الفريق غياب النجم البرازيلي ما أشعل غضب مسؤولي بطل الدوري الفرنسي.

image
صورة.. نيمار خلال مشاركته بإحدى مباريات باريس سان جيرمان
[color][size][font]
وجاء في بيان النادي الفرنسي ما يلي: "تم استدعاء البرازيلي نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور يوم الاثنين الثامن من شهر يوليو من أجل الانخراط بتدريبات الفريق استعداداً للموسم الجديد رفقة باقي اللاعبين".
وتابع: "فوجئ النادي بعدم التزام اللاعب وتغيبه عن المران دون الحصول على إذن مسبق ونحن بدورنا نستنكر هذا التصرف ونؤكد أننا سوف نأخذ كل التدابير اللازمة والمناسبة".

اقرأ أيضاً: *باريس سان جيرمان يعرض نيمار على ريال مدريد


ويتواجد نيمار في البرازيل بالوقت الحالي حيث لم يشارك رفقة منتخب بلاده المتوج ببطولة كوبا أمريكا بسبب إصابته التي تعرض لها قبل انطلاق البطولة.
ويستهدف النجم البرازيلي العودة لناديه السابق برشلونة الإسباني هذا الصيف حيث تحاول إدارة النادي الكتالوني ضمه لصفوف الفريق.

تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام
تابعوا حساب فرجة على إنستغرام

كان جوسيب ماريا بارتوميو رئيس البلوغرانا قد ألمح خلال حديثه للصحف بالمؤتمر الخاص بتقديم لاعب الفريق الجديد فرانكي دي يونغ إلى صعوبة ضم اللاعب بسبب عدم رغبة ناديه في بيعه.
وأثار نيمار الجدل بقوة خلال الفترة الماضية من خلال تصرفاته المثيرة والغريبة خارج الملعب وآخرها قضيته الشهيرة المتعلقة بفتاة برازيلية.[/font][/size][/color]
بواسطة : admin
 0  0  196
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

اسرة صفوة اجيال السودان تكونت هذه الاسرة في مدينة الرياض قبل سنوات عديدة وتعتبر..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:18 صباحًا الإثنين 14 أكتوبر 2019.