• ×

12:16 مساءً , الإثنين 14 أكتوبر 2019

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

الزعيم في مواجهة شبيبة القبائل اليوم في استهلالية أبطال أفريقيا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 المريخ في مواجهة شبيبة القبائل اليوم في استهلالية أبطال أفريقيا

يبدأ المريخ الزعيم اليوم موسمه الكروي 2020/2019 بلقاء افريقي من العيار الثقيل عندما ينزل ضيفا في التاسعة الا ربعا من مساء اليوم بتوقيت السودان على فريق شبيبة القبائل الجزائري بملعب بجاية في إياب الدور الأول من تصفيات اندية أفريقيا لهذا الموسم..
ويخوض المريخ اللقاء في ظروف صعبة واعداد متواضع بسبب الارباك الذي حدث في الموسم الماضي وبسبب الظروف الادارية والمالية التي يمر بها النادي وبسبب فقدان الفريق لعناصر مهمة وبخاصة في خط الهجوم بغياب محمد عبد الرحمن المصاب وتيري البعيد عن اللعب بسبب قضيته الثورية ..
إلا أن جماهير المريخ تضع ثقتها في كوكبة اللاعبين الموجودين ومن خلفهم المدرب الوطني المريخي المتميز ابراهيم حسين للخروج بنتيجة طيبة تعينهم في لقاء الاياب يوم 23 الجاري بأمدرمان..
وكان المريخ قد ادى عدة تمارين بأمدرمان ولعب مباراتين وديتين قبل أن يغادر على دفعتين للجزائر يومي الاثنين والثلاثاء ويؤدي تدريبه الختامي أمس على ملعب المباراة..
ومن المتوقع أن يمثل الزعيم اليوم:
أبو عشرين - احمد آدم بيبو -- صلاح نمر - أمير كمال - التاج إبراهيم - ماماني. محمد الرشيد - التش - رمضان عجب - الصادق شلش - بكري المدينة.. وفي الاحتياطي منجد والصيني والسماني والنعسان والتاج يعقوب وحمزة..والغاني مايكل..
المعروف أن المريخ فاز ببطولة الدوري السوداني للموسم الماضي ووصل لدور الأربعة في بطولة الأندية العربية فيما خرج مبكرا من بطولة الأندية الافريقية الموسم الماضي..
ويعول المدرب الفرنسي هوبير فيلود مدرب الشبيبة على جاهزية كل لاعبيه وثراء التعداد، من أجل تسجيل نتيجة إيجابية بملعب بجاية ومباغتة النادي السوداني قبل التنقل إلى السودان لخوض لقاء العودة يوم 23 أغسطس/آب.
ويعود النادي الجزائري العريق إلى منافسة رابطة أبطال إفريقيا بعد تسع سنوات من الغياب، وتعود آخر مشاركة للكناري إلى سنة 2010، عندما نجح في الوصول إلى الدور نصف النهائي، قبل أن يغادر على يد العملاق الكونغولي مازيمبي.
التقى شبيبة القبائل والمريخ السوداني مرتين فقط في المسابقات الإفريقية، كانت سنة 2008، عندما وضعت القرعة الفريقان معا في دور مجموعات الثمانية في كأس الكونفيدرالية الإفريقية، وفاز المريخ في مباراة الذهاب التي احتضنها ملعب أم درمان بثلاثة مقابل هدف واحد أحرزها مجاهد هدفين وهدف لعلاء الزهرة، فيما انتهى لقاء العودة بالجزائر بنفس النتيجة لصالح الشبيبة تصدرت به المجموعة وصعدت للنهائي وفازت بالبطولة واحرز وحيدة المريخ علاء الزهرة كفل للمريخ المركز الثاني ولكن نظام البطولة كان ينص على صعود بطل المجموعة فقط للنهائي.
.
ويمتلك شبيبة القبائل، سجلا حافلا بالإنجازات في المنافسات القارية، حيث يعتبر الأكثر تتويجا بين الأندية الجزائرية، إذ نجح في الوصول إلى منصات التتويج في السابق ست مرات كاملة، ويعتبر من بين الأندية الأفريقية القليلة التي أحرزت لقب كأس الاتحاد الإفريقي في ثلاث مناسبات متتالية آخرها كان سنة 2002.
وفي خبر لصحيفة (اليوم التالي) بأن الاجتماع التقليدي لمباراة المريخ ومضيفه شبيبة القبائل الجزائري الذي انعقد مساء أمس شهد روحا طيبة، وتقرر أن يرتدي المريخ الأحمر الكامل وهو الزي الأساسي فيما سيظهر شبيبة القبائل بالأصفر والأخضر.
وفي نفس السياق قالت الصحيفة بأنه قد طرأ تعديل مفاجئ على توقيت المباراة وتقرر أن تنطلق عند الساعة 8:45 بتوقيت السودان، التاسعة والنصف بتوقيت الجزائر..

هذا وستنقل القناة الجزائرية الثالثة المباراة

بالتوفيق للزعيم الكبير.. المريخ..
بواسطة : admin
 0  0  235
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

اسرة صفوة اجيال السودان تكونت هذه الاسرة في مدينة الرياض قبل سنوات عديدة وتعتبر..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:16 مساءً الإثنين 14 أكتوبر 2019.