• ×

09:39 صباحًا , الإثنين 19 أغسطس 2019

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

يرتدي الزعيم الأحمر الكامل فيما سيظهر شبيبة القبائل بالأصفر والأخضر.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 #بدون_عنوان

يبدأ الزعيم اليوم بلقاء افريقي من العيار الثقيل عندما ينزل ضيفا في التاسعة الا ربعا من مساء اليوم بتوقيت السودان على فريق شبيبة القبائل الجزائري

إلا أن جماهير المريخ تضع ثقتها في كوكبة اللاعبين الموجودين ومن خلفهم المدرب الوطني المريخي المتميز ابراهيم حسين للخروج بنتيجة طيبة تعينهم في لقاء الاياب يوم 23 الجاري بأمدرمان..

وكان المريخ قد ادى عدة تمارين بأمدرمان ولعب مباراتين وديتين قبل أن يغادر على دفعتين للجزائر يومي الاثنين والثلاثاء ويؤدي تدريبه الختامي أمس على ملعب المباراة..

ومن المتوقع أن يمثل الزعيم اليوم:

أبو عشرين - احمد آدم بيبو -- صلاح نمر - أمير كمال - التاج إبراهيم - ماماني. محمد الرشيد - التش - رمضان عجب - الصادق شلش - بكري المدينة.. وفي الاحتياطي منجد والصيني والسماني والنعسان والتاج يعقوب وحمزة..والغاني مايكل..

المعروف أن المريخ فاز ببطولة الدوري السوداني للموسم الماضي ووصل لدور الأربعة في بطولة الأندية العربية فيما خرج مبكرا من بطولة الأندية الافريقية الموسم الماضي..


وفي خبر لصحيفة (اليوم التالي) بأن الاجتماع التقليدي لمباراة المريخ ومضيفه شبيبة القبائل الجزائري الذي انعقد مساء أمس شهد روحا طيبة، وتقرر أن يرتدي المريخ الأحمر الكامل وهو الزي الأساسي فيما سيظهر شبيبة القبائل بالأصفر والأخضر.
وفي نفس السياق قالت الصحيفة بأنه قد طرأ تعديل مفاجئ على توقيت المباراة وتقرر أن تنطلق عند الساعة 8:45 بتوقيت السودان، التاسعة والنصف بتوقيت الجزائر..

هذا وستنقل القناة الجزائرية الثالثة المباراة وتجدون طيه ترددات القناة على مختلف الأقمار الصناعية..

بالتوفيق للزعيم الكبير.. المريخ..
بواسطة : admin
 0  0  88
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

إبراهومة: المريخ تعرض لظلم فادح من الحكم المصري وصف مدرب نادي المريخ السوداني..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:39 صباحًا الإثنين 19 أغسطس 2019.