• ×

09:40 صباحًا , الإثنين 19 أغسطس 2019

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

الزعيم يخسر الذهاب أمام الشبيبة بهدف وقادر على التعويض بأمدرمان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 المريخ يخسر الذهاب أمام الشبيبة بهدف وقادر على التعويض بأمدرمان



خسر المريخ مباراة الذهاب في الدور الأول لبطولة الأندية الأفريقية أمام شبيبة القبائل بهدف وحيد جاء قبل نهاية الشوط الأول بأربعة دقائق وبخطأ من المهاجم النعسان المتراجع لخط الدفاع لمساندته ولكنه تعثر في الكرة ليجدها المدافع الجزائري المتقدم ويعكسها امام المرمى وياتي منها الهدف الوحيد..
واستطاع مدرب المريخ ابراهومة التعامل بعقلانية مع المباراة للخروج بأفضل نتيجة تعينه في لقاء الاياب يوم 23 بالقلعة الحمراء حيث لعب الشوط الاول بمهاجم واحد هو النعسان وبخمسة في الوسط هم العجب والتش والرشيد وماماني وأمير كمال وذلك لقفل الطريق أمام لاعبي الشبيبة والاعتماد على الهجمات المرتدة التي أضاع فيها النعسان فرصة ثمينة في الدقائق الاولى تبعها التش في منتصف الشوط..
وكان خط الدفاع المكون من بيبو والتاج ابراهيم ونمر وحمزة مرتبكا بعض الشيء ولولا يقظة الحارس أبوعشرين لتمكن الشبيبة من احراز اكثر من هدف..
الشوط الثاني الذي نزل فيه الصيني بديلا لماماني وبكري بديلا للعجب تحرك فيه المريخ كثيرا لتعديل النتيجة وهاجم مرمى الشبيبة بضراوة خصوصا كرة النعسان المرتدة من القائم كما اضاع بكري فرصة لاتعوض من كرة النعسان تصدى لها حارس الشبيبة وابعدها لركنية..
عموما وقياسا بإعداد المريخ وظروفه القاهرة فالنتيجة طيبة والمريخ قادر على تعويضها والتأهل في لقاء الإياب في امدرمان ونشكر اللاعبين على الأداء الجيد والحماس الكبير وننتظر منهم الكثير في لقاء القلعة الحمراء..


غلام الله الركابي
بواسطة : admin
 0  0  88
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

إبراهومة: المريخ تعرض لظلم فادح من الحكم المصري وصف مدرب نادي المريخ السوداني..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:40 صباحًا الإثنين 19 أغسطس 2019.