• آخر الأخبار

    الاثنين، 18 نوفمبر 2019

    غاريث بيل وريال مدريد... انتهت الحكايا أخيراً!




    غاريث بيل وريال مدريد... انتهت الحكايا أخيراً!

    أسئلة كثيرة والجواب وحيد: انتهى وقت غاريث بيل في ريال مدريد. كيف؟ لماذا؟ ماذا حدث؟ في وقت لا توجد دلالات واضحة من إدارة النادي الملكي أو حتى من مدرب الفريق زين الدين زيدان، إلّا أن كل ما يحدث مع اللاعب يدل على أمر واحد مؤكد.
    في الصيف الماضي، عمد زيدان الى تهميش دور بيل في ريال مدريد ضمن سياسة "الإحراج من أجل الإخراج"، وكان موقفه واضحاً لناحية أن لا مكان حقيقي للاعب الويلزي في تشكيلة الفريق للموسم الحالي، وهذا ما دفع إدارة ريال مدريد بالبحث عن "متطوّع" لشراء بيل.


    لسوء حظ زيدان، لم يتقدّم أي فريق أوروبي بعرض جدّي لضم بيل، بقي إهتمام فريق اللاعب السابق توتنهام أو حتى مانشستر يونايتد وتشيلسي حبراً على ورق، أحداً لم يُبدِ حماسه لضم نجم منتخب ويلز، لتتجه الأنظار بعدها الى الصين حيث تقدمت احدى الأندية بعرض للاعب، قبل أن يضع فلورنتينو بيريز جانباً ويقرر الإبقاء على نجمه.
    حصل كل ذلك في وقت كان وكيل أعمال بيل مؤكداً، في كل مرّة يتحدث فيها، سعادة موكله في مدريد كمدينة ومع فريقها الأول، لتصل القضية الى خاتمة سعيدة للاعب ومحزنة لمدرب الفريق.
    إنطلق الموسم وعاد بيل الى التشكيلة الأساسية، فكان له دوراً بارزاً في بعض المباريات، قبل أن يغيب مؤخراً لنحو شهر عن الملاعب، على إعتبار أنه لا يتدرب مع الفريق الأول بسبب إصابة ما، ليتضح لاحقاً أن اللاعب بـ"ألف خير" وها هو الآن يشارك مع منتخب بلاده.
    رسالة أحدث
    Previous
    This is the last post.
    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: غاريث بيل وريال مدريد... انتهت الحكايا أخيراً! Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top