728x90 AdSpace

  • Latest News

    الخميس، 28 نوفمبر 2019

    ذهب البشير ..فظهر(رمضان)!!




    لمن تقرع الاجراس؟

    ~~~~~~~~
    حسن محمد حمد
    ~~~~~~~~
    ذهب البشير ..فظهر(رمضان)!!
     ~~~~~~~~

    ■ لم اشاء ان اكتب في الشان المريخي لفترة .. لابتعادي عن التواجد اليومى ضمن عناصر مدرجات الاحمر ..دائمة العضوية لاسباب مختلفة ومتداخلة ..
    ■ لكنني ظللت ثابتا علي قناعاتي ..ان وجود الفارس جمال ابوعنجة .. مديرا للفريق يكفي لغرس اهم مزايا نجوم الاحمر منذ شهقة الميلاد .. (روح المريخ الباسلة).. وهي تكفي قطعا لصناعة الفارق الخرافي بين المريخ ..وغيره من باقي الاندية علي كل المستويات ..
    ■ قبيل المباراة ..كتبت في رد علي الاخوة في[مريخابي وافتخر]في الفيس بوك .. ان مجرد وجود (كيغان) يكفي للفوز علي اي فريق ..محلي ..اي كان اسمه ..وامكانياته ..
    ■ وفي استضافة مع المبدع عبده محمد الحسن ..مشاركة مع الزميل الازرق معتصم محمود .. قبيل المباراة بساعات ..اكدت ان المريخ يمتلك حظوظا عالية جدا للفوز ..لفوارق فنية عديدة .. في المهارات والخبرات والجودة التي يتمتع بها قرابة ال13 نجم .. في كشفه ..لكن وجود فارس فرسان الملاعب السودانية جمال ابوعنجة ..هو الذي سيرجح الكفة الحمراء ..حتي علي[ليفربول كلوب] نفسه ..!!
    ■ وبالفعل .. حدث ما تحدثنا عنه تماما ..سجل الهلال حضوره (غيابا) كبيرا..طوال المباراة .. بينما لعب الاحمر مباراة تشبه الفرق الكبيرة ..في المباريات الكبيرة .. خطوط واضحة .. تحرك مرسوم ..ادوار محددة.. وتوازن رائع في كل شبر من ارض المباراة ..منذ الصافرة الاولي وحتي آخر طلقة (مسيل دموع).. في ملحمة (الهروب الكبير)..و(الفرار الذكي) من هزيمة فضائحية .. تعيد كتابة تاريخ الكرة السودانية .. بعد اندحار ..حكم الاسرة البشيرية التي ..ظلت تتحكم في نتائج الديربي والممتاز ..من القصر الجمهورى مباشرة .. عبر امانة الشباب ..ولجان الاتحاد.. كما تتحكم في الصحافة الرياضية ..
    ■ فاز المريخ ..وهو امر طبيعي جدا ..لان فوز الاحمر هو الاصل هنا ..قبل وصول حفنة من افسد خلق الله الي سدة القيادة مثل عمر البشير وع الرحمن سر الختم ومحمد عطا..وطارق حمزة..و تجسيد العفن الداخلي.. سليمان محمد سليمان ..الذي كرس كل اليات وسلطات منصبه الوزارى الوطني.. للاضرار بالمريخ راجعوا اعترافات (الصحفي الهلالي ميرغني ابوشنب) وارشيف التلفزيون القومي الوطني!! ..سليمان هذا يجب ان يحاكم الان مع مسؤولين في التلفزيون عن مسح اشرطة مباريات المريخ التي توثق لفوز اول فريق سوداني بكاس الاندية الافريقية ابطال الكؤوس..وكأس دبي .. وسيكافا (1) و(2).. وادانته بتهمة الخيانة العظمي .. والفساد والدناءة ..و..و..والاف الادانات الاخلاقية والمهنية والجرائم التي يندي لها جبين ..كل سوداني ولو بالتجنس .. بل ان علي مجلس وشعب المريخ فتح بلاغات ضده الان ..الان ..الان فورا .. والمطالبة باعدامه قصاصا .. بتهم اقلها الخيانة الوطنية العظمى مستغلا منصبا دستوريا ..!!
    ■ عفوا ..ابتعدت عن الموضوع الاساسي ..لانني اتذكر ..آخر حلقة لي في تلفزيوننا القومي .. ابان ازمة التجميد التي كان بطلها الظاهر ..مجموعة الفريق الافشل.. عبدالرحمن سر الختم .. وبطلها الحقيقي الرئيس المخلوع الذي يحرك عرائس المسرح من وراء الستار .. عندما اوصلني الغضب المقدس ذروة الوضوح .. فاعلنتها بكل سفور .. ان المؤتمر الوطني يحشد كل قدراته بقيادة الرئيس نفسه ..لتدمير المريخ.. و(تحديت) الدنيا كلها ..وانا اقول للمذيعة علي الهواء مباشرة .. ان عبدالرحمن سر الختم افسد مسؤول عرفه هذا الوطن وانه غير مؤهل لتولي اي منصب ..وانه يعتمد علي صلته بسدة السلطة فقط .. وانني ساكشف حقيقة فوزه المزعوم بانتخابات الاتحاد المبتسرة..علي الملا هنا لو وافقت المذيعة الزميلة الشاطرة (ماجدولين)..لكنها ردت بسرعة ..(لا)..!!
    ■ انا اعرف جيدا ..كيف ولماذا .. وب(كم) من العملات ..فاز الفريق (تجسيد الفساد) .. لانني جلست مع طارق حمزة ..مسؤول الرياضة بمؤتمر الجماعة ديل .. بمكتبه بسوداني ..ساعات .. ليقنعني باهمية الموافقة بمجئ سر الختم ..وعندما اقتنع بقوة ودقة كل جملة رفض قاطع كتبتها لهم ..عاد الي بعد ان اجرى اتصالاته ..ليقول لي .. ( سر الختم ..هو اختيار القيادة) .. وانهم سيوافقون علي اي شخص نقترحه ..بعده لاي منصب .. بالمجلس ..؟؟؟
    ■ رفضت ..وطارق موجود .. وفيديو النيلين موجود .. وكتاباتي التي تلت ذلك موجودة .. والتي اوضحت فيها بجلاء امام الدنيا كلها ..اننا لن نقبل بالمشجع سر الختم في اي منصب يتطلب شخص مسؤول مطلقا ..وانني علي المستوى الشخصي افضل الهلالابي (شداد) علي كل كوادر المؤتمر الوطني ..حتي لو كان عامر عثمان او سيف الكاملين ..لان من يديره طارق حمزة .. كاره المريخ ..سيمثل عمر البشير اكبر كارهي مريخ السودان ..علي الاطلاق .. ولو كان ابن شاخور ..والحمد لله رب العالمين ..وخرجت لاواصل كفاحي ضد سدة القيادة (الفووووووق) في القصر الجمهورى .. وامطرها مدادا لاهبا .. ليتصل بي من مريخاب الامانة من يخبرني بان القيادة اخذت ب(تحفظاتنا) وانها .. اجبرت الفريق سر الختم علي ( الاستقالة)..وانها تخضع كل ما ذكرته في فضائية النيلين عن شداد وسر الختم ومعتصم جعفر والامانة نفسها للدراسة ..وان تفاهمات انطلقت مع د.شداد ليحل مكان سر الختم .. ولم اكن وقتها اعلم انها( صفقة) لاكمال مخطط تدمير المريخ..وليست (تفاهمات).. لكن ليعلم شداد .. اننا سندمره ومن ورائه ..بحول الله جل وعلا ..قبل ان يدمر هو ومن معه ومن جاء به ..مريخ السودان ..كما ازحنا له من قبل (عقبات وسدود) امانة شباب اعتي تنظيم تسلطي عرفه السودان من قبل ..!!

    آخر الاجراس
    ~~~~~~
    مبرووووك ..الفارس جمال!!
     ~~~~~~
    ■ عفوا ..كتبت قليل من تفاصيل الحروب الشرسة ..التي ظللنا نخوضها ضد الجبروت وفساد حكام حقبة الاسرة البشيرية ..ليفيق بعض ادعياء النضال ..الجدد ..ويعلموا .. ان النضال الحقيقي يكون في صمت.. ويتواصل علنا ..والطغاة يمتلكون السلطات كلها .. وليس بعد زلزلة الطغيان او ذهابه..!!
    ■ الفيديو ..وكل هذه المعارك .. حدثت في نوفمبر 2016 وما كان اي ابن انثي ..قادر علي ان يفتح فمه بحرف ضد البشير او محمد عطا مدير جهاز القمع الوطني ..او طارق حمزة .. او حتي خفير في المؤتمر الوطني.. لكننا الفنا (زوار الليل) منذ بدانا هذه المهنة ..والخوف بالنسبة لنا عبادة لله ..لا تنبغي لسواه ابدا ..ابدا..( المضحك ان احدهم استشهد لي بالزميل ابراهيم عبدالرحيم ..وابراهيم احد اوائل الشهود علي نضال هذا القلم ضد نظام الاسرة البشيرية الكارهة للمريخ الذي عايش ابراهيم اول اعتقال لنا بنفسه وكان اول من اتصل باللواء ماهل قبل عشرين عاما.!!
    ■ واضحك ..وانا احكي للزملاء بالزعيم ..اتصال الريس جمال الوالي بي ..وانا اخرج من مبني التلفزيون ..ليقول لي ..انت وين يا اسد ..فارد له ..بكافتيريا قرب الاذاعة ..فيقول لي .. (يعني برة الجك ..المرة دي ؟؟)..فاضحك معه ..ليقول لي ضاحكا ..(كنت اظن انك مجنون ..لكني في هذا اللقاء ..تاكدت انه شقي الحال بس بقع في القيد).. !!
    ■ نعم ..هكذا ..كانوا يديرون كرة القدم هنا ..واكبر ادلتنا .. في زمان الوضوح ..ورد الحقوق .. اقول ..راجعوا اداء .. الحكم السموال ..الذي ادار الديربي ..
    ■ هذا الحكم كان..يعمل ضمن مرؤوسي طارق حمزة موظفا بسوداني .. ولذا كان يدير المباريات ..علي شاكلة ادارته لمباراة اهلي مدني التي احتسب فيها كل كرة وصلت طمنطاشر اهلي مدني بنالتي للهلال ..ليضطر الاهلي للانسحاب من المباراة .. كان السموال المسكين موزعا بين خوفه من الله جل وعلا ..وخوفه من طارق حمزة والبشير ولجان صلاح صالح..المقهورة (ذاتها) من فوووق..وفي الديربي الاخير .. اداره وهو متحررا من اي خوف الا من الله جل وعلا .. وكلكم رايتم الفارق ..بين حكم يطبق قانون كرة القدم ..وآخر ينفذ تعليمات القصر وبطانته الفاسدة ..!!
    ■ ان اكبر علامات انتهاء نظام الفاسدين ..في السودان .. هو اداء ..الحكم الدولي السموال في القمة الاخيرة ..واقسم بالله .. لو ان بدر الدين ..والفاضل او الدولي خالد عبدالرحمن ..عادوا الان ..واداروا العديد من المباريات التي فاز فيها الهلال علي المريخ وعلي غيره ..بعد خلع الطاغية وبطانته ..لما تردد اي منهم في تغيير كل نتائجها ..دون خوف الا من ضميره ..
    ■هذه هي الحقيقة ..التي كانت .. شئنا ام ابينا ..بكل اسف ..هذا هو السودان .. الذي ضربه الفساد من(قمة)سياسته الي(اخمص)كرة قدمه .. مع ناس سليمان(سفيرنا في سوريا)...!!!!!
    ■ غدا ..
    نفصل ..كيف ادار ابوعنجة الديربي ..وكيف ان الهلال ما كان سيصل طمنطاشر ابو عشرين لو استمرت المباراة ل72 ساعة .. في ظل(الصندوق)الذي اعتمده كيغان ..ليلة سبت الهروب من السباعية ..الحمراء..!!
    ■ غاب البشير ..وحمزة .. فظهر (رمضان).. في(رجب)..وشفنا (العجب)..بعد..تحرير.. الصافرة السودانية ..من قبضة.. سوداني..
    وشنقيتيل..!!
    ■شفتوا كيف..؟؟
    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: ذهب البشير ..فظهر(رمضان)!! Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top