728x90 AdSpace

  • Latest News

    الاثنين، 20 أبريل 2020

    الكندو: سنفضح "عصابة الاحتيال” في ملف كوكو






    الكندو: سنفضح "عصابة الاحتيال” في ملف كوكو

    الخرطوم: سبورت249

    قال عضو مجلس المريخ، محمد موسى الكندو، إنّ هنالك عملاً ملتويًا واحتيالاً في ملف دونو كوكو وفي ملفات الأجانب بشكلٍ عام، على خلفية قرار” فيفا” بمطالبة مالية لصالح اللاعب التوغولي تبلغ”35″ ألف دولار لعدم إجراء مخالصة مع اللاعب أو الحرمان من التسجيلات.

    وأشار إلى أنّ المريخ نادٍ كبير، ويستطيع الدفاع عن نفسه، وحماية مكتسباته.

    وتابع” سنقوم باتّباع كل الطرق القانونية حفاظًا على اسم النادي وحقوقه ومكانته ولن نسمح لعصابة” الوكلاء ومكتب المحاماة المتخصصة في الاحتيال باستنزاف النادي.

    وكشف الكندو في تصريحاتٍ أوردتها صحيفة الصيحة الصادرة اليوم” الجمعة” عن أنّ المريخ يمتلك مستنداتٍ ومعلوماتٍ بأنّ هنالك شبكة تمتهن التزوير والاحتيال.

    وأتمّ” سنعمل على فضح هذه الأساليب الملتوية التي تتبعها تلك الشبكة لاستنزاف النادي، ونجهزّ حاليًا لشكوى مدعمة بالكثير من الوقائع والمستندات سنقدّمها خلال الساعات المقبلة للجنة الأخلاقيات بالاتحاد الدولي لكرة القدم، نفضح من خلالها أكاذيب شبكة الوكلاء والمحامين الذين يخدعون” فيفا” بمعلوماتٍ خاطئة وغير صحيحة، وسنطارد هذه القضية مهما كلفنا الأمر من جهدٍ ووقتٍ ومالٍ، وسنستعين بمكتب محاماة متخصّص لفضح” مافيا” الأجانب وسنفضح كل ما حدث في الفترة الماضية.

    وقال الكندو في سياق تصريحاته، إنّ المريخ ليس ناديًا ضعيفًا وأنّ كان هنالك قصور من مجلسهم في الفترة الماضية.

    وتابع” آن لنا الآوان أنّ نعالج أخطاءنا، وأنّ نلقّن تلك العصابة درسًا لن ينسوه ليعلموا أنّ المريخ ليس ناديًا ضعيفًا ليتلاعبوا به ويتخذّونه بؤرة لممارسة احتيالهم وألاعيبهم وسنجعلهم عظة وعبرة.
    #عشاق_احمد_التش

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الكندو: سنفضح "عصابة الاحتيال” في ملف كوكو Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top