• آخر الأخبار

    الأربعاء، 22 أبريل 2020

    باجندوح لــ: اتحاد جدة سبب رحيلي عن إنجلترا





    باجندوح ل: اتحاد جدة سبب رحيلي عن إنجلترا



    كشف السابق وفارازدين الكرواتي الحالي، برنامجه اليومي في منزله، في ظل الإجراءات الوقائية للحد من تفشي فيروس كورونا.

    وقال باجندوح في تصريحات ل، عبر بث مباشر على موقع إنستجرام "أحافظ على تدريباتي القوية بشكل يومي في منزلي للحفاظ على لياقتي، وملتزم بالإجراءات والتعليمات الوقائية".

    وعن أكثر ما يشتاق إليه في جدة بعد احترافه في كرواتيا، رد "أشتاق لعائلتي بشكل كبير، وكذلك المطاعم هناك فهي رائعة ومعروفة بالمأكولات المميزة".

    وتابع "كنت ألعب في بورنموث وكان وقتها يلعب في دوري الدرجة الأولى، تلقيت عرضًا من اتحاد جدة، لم أتردد لحظة في قبوله لتميز وعراقة الفريق السعودي وجماهيره الكبيرة والرائعة".

    وواصل "شغف الجماهير السعودية لا يوصف ولن تجده في أي مكان، هذا هو سبب قدوم الأجانب وتعلقهم بالكرة السعودية حتى بعد رحيلهم عن أنديتهم".

    وعن الشبه الكبير بينه وبين البرازيلي ديفيد لويز مدافع آرسنال، قال "البعض في أوروبا والخليج حينما يشاهدني يشبهني بديفيد لويز، ولكن لا أشبهه إلا في الشعر فقط، هو لاعب جيد ومعروف".
    Volume 0%



    واعتبر باجندوح، أن اللعب بجانب قدوته سعود كريري، في مباراته الرسمية الأولى بالقميص الاتحادي، الأجمل في حياته، بجانب التتويج بكأس الملك على ملعب الجوهرة المشعة.

    ونوه "لعبت في براعم الاتحاد قبل انتقالي إلى إنجلترا، كنت أشاهد جميع لاعبي الفريق الأول وأتمنى اللعب بجانبهم، وبالفعل تحقق حلمي".

    وعن المدربين الذين أثروا عليه في الاتحاد، أوضح "بينات الذي منحني الثقة والفرصة، الأمر نفسه مع سييرا، وسلافين بيليتش فهو رائع فنيًا ومن أفضل المدربين الذي دربوا العميد، وبيتوركا كان يوظفنا بشكل جيد".

    وبخصوص انتقادات الاتحاديين لجيله وتشبيههم بالمدلل، رد باجندوح "أنا لاعب محترف تركيزي كله منصب بالملعب، ومن حق الجمهور أن يغضب، نعم حققنا كجيل الكأس مرتين في عامين متتاليين، لكن نحن نلعب لعملاق كالاتحاد ويجب علينا المنافسة على جميع البطولات في كل موسم".


    كووورة
    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: باجندوح لــ: اتحاد جدة سبب رحيلي عن إنجلترا Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top