• آخر الأخبار

    الاثنين، 20 أبريل 2020

    حمزة إدريس: هكذا يعود الاتحاد لسابق عهده



    حمزة إدريس: هكذا يعود الاتحاد لسابق عهده



    أكد حمزة إدريس، نجم اتحاد جدة والمنتخب السعودي السابق، أن ناديه قادر على العودة لمستواه وسابق عهده.

    وقال إدريس، في تصريحات لقناة "روتانا خليجية" اليوم الإثنين: "نحن ملتزمون بالتعليمات والإجراءات الوقائية، بالبقاء في المنزل".

    وأضاف: "أقضي فترة الحجر المنزلي مع أولادي، أمارس الرياضة وتدريبات اللياقة بشكل يومي، ومحظوظ بكون أولادي رياضيين ويساعدوني على ذلك".

    وتابع: "لا أجيد الطبخ مثل البقية في الحجر المنزلي، فأنا متذوق فقط، وشهر رمضان بالنسبة لنا جميعا الأجمل في العام، فهناك عادات كثيرة نفتقدها ونتمسك بها في هذا الشهر، وفي هذه الظروف الصعبة سيختلف".

    وزاد: "استعددنا لرمضان داخل المنزل، ويجب على الجميع التكاتف والتعاون والتضحية بالعادات التي تعودنا علينا عليها، من أجل سلامتنا جميعا في تلك الظروف، وبإذن الله نعود لممارسة عاداتنا بالشهر الكريم في السنوات المقبلة".

    وأردف: "بكل تأكيد، اشتقت لكرة القدم مثل الجميع حول العالم، فهي عشق وجنون، والتركيز الحالي منصب أكثر على سلامة البشرية من الفيروس".

    واستطرد: "أوجه رسالة شكر وعرفان لكل المسؤولين والعاملين الذين يواجهون فيروس كورونا، وعلى الجميع أن يلتزم بالتعليمات والبقاء بالمنزل".

    وختم: "الاتحاد فريق كبير، وهو قادر على العودة لمستواه وسابق عهده، ويحتاج ثقة وصبر ووقت ودعم كبير من المشجعين وتكاتف محبيه، وبيئة كروية صحية محفزة".
    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: حمزة إدريس: هكذا يعود الاتحاد لسابق عهده Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top