728x90 AdSpace

  • Latest News

    الأربعاء، 29 أبريل 2020

    التاج إبراهيم: مبادرة “الهلال والمريخ” تأكّيد على تلاحم الشعب السوداني


    التاج إبراهيم: مبادرة “الهلال والمريخ” تأكّيد على تلاحم الشعب السوداني




    مبادرة الهلال والمريخ يعتقد التاج إبراهيم أنّها جميلة وتؤكّد على تلاحم كلّ الشعب السوداني ضد هذا الوباء.
    دعا مدير الكرة السابق بنادي المريخ، التاج إبراهيم، الجميع إلى إتباع الطرق الوقائية السليمة ضد وباء كورونا المستجدّ منعًا لتفشيه.

    وقال التاج إبراهيم في تصريحاتٍ خاصة لـ”باج نيوز” إنّ الجميع يعلم مدى خطورة وباء”كوفيد ـ19″، وأنّه من الواجب الالتزام بالقواعد الصحية والتي طالبت بها السلطات من أجل تفاديه ومنع انتشاره.
    وتابع” في ظلّ هذا الوباء القاتل الذي هزّ العالم وكلّ الدول ونشاهد في القنوات الآف الحالات هذا المرض سريع الانتشار رسالتي للجميع منع التجمعات والزحام لسلامة الجميع”.
    وطالب التاج إبراهيم في رسالته عبر”باج نيوز” الدولة بتوفير المستلزمات الضرورية للمواطنين لمنع التجمّعات.
    وأضاف” على الجهات المسؤولة توفير الخبز والوقود لمنع الزحام، فالمسوؤلية مشتركة وأعتقد أنّه لا يمكن إجبار الناس على الحظر من دون توفير السلع الغذائية والخبز أهمّها”.
    وتابع” معظم السودانيين وظائفهم رزق اليوم باليوم فدعوتي لكل المقتدرين مساعدة الأسر الفقيرة مع اقتراب شهر رمضان المعظّم”.
    وتطرق مدير الكرة السابق بالمريخ بالخطوة التي أقدم عليها ناديي الهلال والمريخ بمنح مبانيهما إلى الجهات الصحية، وقال التاج إبراهيم إنّ ما قام بها ناديي القمة غير مستغربٍ لجهة أنّ الرياضة والأندية الكبيرة جزء كبير من المجتمع.
    وسابقًا، أعلن الهلال والمريخ عن وضع مبانيهما تحت تصرّف السلطات الصحية بالبلاد دعمًا للجهود المبذولة تجاه وباء كورونا المستجدّ.




    الخرطوم: باج نيوز
    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: التاج إبراهيم: مبادرة “الهلال والمريخ” تأكّيد على تلاحم الشعب السوداني Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top