728x90 AdSpace

  • Latest News

    الجمعة، 24 أبريل 2020

    التايب: جهاد أفضل صانع ألعاب بالسعودية.. وهذه مباراتي الأفضل




    التايب: جهاد أفضل صانع ألعاب بالسعودية.. وهذه مباراتي الأفضل



    أكد الليبي طارق التايب نجم الهلال السعودي السابق، أن السوري جهاد الحسين نجم الرائد أفضل صانع ألعاب بالدوري السعودي خلال المواسم الأربعة الأخيرة، مشيرا إلى أن الزعيم يسير بثبات نحو تحقيق الدوري.

    وقال التايب في البث المباشر للنجم الكويتي جاسم الهويدي عبر "إنستجرام": "جهاد الحسين صانع ألعاب مميز ومؤثر مع التعاون والرائد، رغم عامل السن، وأراه أفضل صانع لعب في الدوري السعودي بآخر أربعة مواسم".

    وأضاف: "الهلال لديه كتيبة متكاملة من المحليين والأجانب ولا يحتاج لأي إضافات، وهناك رباعي مؤثر للغاية بالهلال هم سلمان الفرج وسالم الدوسري وكاريلو بالإضافة للكوري هيون سو، والفريق يسير بثبات نحو تحقيق لقب الدوري، وأتمنى استمرار المسابقة بعد انتهاء أزمة كورونا إنصافا لجميع الفرق".

    وعن حياته في الحجر المنزلي قال: "كإنسان رياضي أحافظ على تدريباتي بمنزلي بشكل يومي خلال فترة الحجر المنزلي، بالإضافة لقضاء الوقت مع أولادي وقراءة القرآن الكريم ومشاهدة الأفلام وغيرها".

    وواصل: "شاهدنا الكثير من الإيجابيات لدى افراد المجتمع بالحفاظ على التمارين الرياضية والإقلاع عن العادات السيئة، والالتزام بالاجراءات الوقائية، وإن شاء الله فترة وستنتهي تلك الأزمة وسنعود لحياتنا الطبيعية".

    وعن الفريق الذي أثر فيه خلال مسيرته، أضاف: "علاقتي مميزة بكل الأندية التي لعبت لها من جميع النواحي، ولكن النادي الذي أثر بي كثيرا هو الهلال فقد عاملني كإنسان وكلاعب، ووفر لي كل شيء ممكن للنجاح".

    وأردف: "لم أشعر بالغربة بداخله، ووجدت المحبة الكبيرة من الإدارة والجماهير خلال تواجدي وبعد رحيلي وحتى هذه اللحظة، مرتبط بهم كثيرا".

    وواصل:" وصلتني عروضًا مغرية عديدة خلال تواجدي بالهلال ولكني رفضت، لارتياحي ولكون العلاقات أهم من الفلوس بالنسبة لي، وفي ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2019 حينما حضرت لدعم الفريق الهلالي، استقبلني الجمهور بحفاوة كبيرة وشعرت بسعادة غامرة، وكنا بالفعل بين أهلنا، وجمهور الهلال من ذهب ووفي للغاية".
    Volume 0%
     

    وأشار: "مباراة الاتحاد في نهائي الدوري 2008 الأفضل في مسيرتي نظرا للضغوط الكبيرة التي واجهناها والفارق النقطي وحصدنا للقب من معقل الاتحاد بجدة وهي معروفة بشعرة ياسر، والهدف الذي سجلته بالأهلي الإماراتي وكذلك مواطنه الوحدة هما أفضل أهدافي مع الهلال، وأقرب لاعبين لي ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب".

    وبخصوص المهاجم الذي كان يرتاح للعب معه طوال مسيرته، رد: "من خارج ليبيا، لعبت رفقة مهاجمين كبار ولكن عربيا ياسر القحطاني كان الأفضل فهو هداف رائع ويمتلك قدرات كبيرة وذكي للغاية ومتعدد الاستخدام هجوميا، وغني عن التعريف وكونا معا ثنائية هجومية مميزة".



    وعن رأيه في التحكيم وتقنية الفيديو، قال: "يجب احتراف حكام كرة القدم مثل اللاعب تماما، وأنا ضد تقنية الفار والتكنولوجيا".

    وتطرق للمدربين الذين أثروا في مسيرته الكروية، مؤكدا أن كارلوس بيلاردو في مقدمتهم، ثم سكوليو وأورلايو كوزمين وبيسيرو ومراد محجوب.

    وبشأن الأفضل عالميا وعربيا وخليجيا وأنديته المفضلة عالميا، رد: "ميسي الأفضل بالعالم، ورياض محرز وحكيم زياش عربيا، ثم خليجيا سلمان الفرج، وريال مدريد ويوفنتوس أشجعهما".

    واختتم تصريحاته قائلا: "سوف أحصل على دورات تدريبية للدخول في المجال التدريبي وخلال عامين أو ثلاثة سأعمل كمدرب".
    التعاون يمدد عقد الحسين
    السعودية - كووورة

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: التايب: جهاد أفضل صانع ألعاب بالسعودية.. وهذه مباراتي الأفضل Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top