• آخر الأخبار

    الثلاثاء، 19 مايو 2020

    بدون عنوان أبوبكر الأمين وحدة مريخية مامنظور مثيلها




    بدون عنوان
    أبوبكر الأمين

    وحدة مريخية مامنظور مثيلها

    * لعل الله سبحانه وتعالى استجاب لدعوتنا في هذا الشهر المبارك ووحد قبيلة المريخ الزعيم في وحدة ما منظور مثيلها بل تأطرت في موضوع ديمقراطي كفله لها النظام الأساسي بسحب الثقة من مجلس المريخ الحالي ولعمري إنها لثقافة عالية أن تستخدم القبيلة الحمراء حقها فيما كفلته لها اللوائح والقوانين بعد أن قنعت من خير في هذا المجلس بسبب ما جلبه على نفسه من تخبط اداري غير مسبوق وفشل في العديد من الملفات المهمة..
    * بغض النظر عن من بادر بهذه الخطوة الكبيرة والمتميزة فالكل أهل لها ولايريد مننا ولاجزاءا ولا شكورا، الا أنني أجد نفسي مضطرا لأشكر أولئك الجند المجهولين الذي سخروا جل وقتهم من الصباح حتى فجر اليوم التالي في الاعداد لهذه الخطوة المهمة مكتبيا وتجوالا على المريخاب في ديارهم ومواقعهم في عز حظر التجول وخطر الكرونا لأنه المريخ وحسب..
    * فالشكر للمريخاب الأشاوس طارق الحاج وبابكر العجيل وخالد حسن وعوض الجيد سليمان ومهند كمال وجعفر الكوارتي..الذين شرفوني أمس في داري المتواضعة وأخذوا توقيعي كغيري من أبناء المريخ وأطلعونا على سير العمل في هذا الجهد الكبير واطمأنينا على الخطوات الكبيرة التي تمت والتي هي في الطريق..
    * والتحية والشكر لروابط المريخ بالعاصمة المثلثلة وعلى رأسها شرق النيل واللاماب وأمبدة والثورات وملتقى الصفوة العالمي والكلاكلات وتجمع الروابط على تبنيها للمبادرة الكبيرة وعلى سرعة استجابتها في توفير المعينات وكشوف الأعضاء وتوقيعاتهم وفي يقيني أن هناك العديد من الأفراد والروابط الأخرى التي تريد الانضمام للركب وبعون الله سيصلها هؤلاء الجند في مواقعها..
    * والتحية للآباء والإخوان من الأقطاب وقدامى اللاعبين من دون فرز الذين لبوا النداء وسارعوا بالاستجابة وقرنوا القول بالعمل ووجهوا ونصحوا وساهموا..
    * بلغة الأرقام وبحسب افادة القائمين على التوقيعات وبحسب البرنامج المعد فقد وصل عدد الذين وقعوا حتى فجر اليوم حوالي 1100 عضو واليوم وبحسب المواعيد المسبقة سيصل العدد الى 2000 شخص وبحلول الأسبوع المقبل مع تزايد أعداد الراغبين سيصل العدد بحول الله الى 3000 عضو وهو الرقم المطلوب لتمرير سحب الثقة من المجلس الحالي في الجمعية العمومية غير العادية التي سنطالب بها بموجب النظام الأساسي لنادي المريخ فور الانتهاء من جمع هذه التوقيعات..
    * بالقطع طلب سحب الثقة من المجلس الحالي هو الطريق المختصر والمفيد الذي يوصلنا لمبتغانا و يجنبنا متاهات الفراغات القانونية التي يعيشها القطاع الرياضي ونادي المريخ على حد سواء..
    * فبضمان توقيع الثلاثة آلاف عضو من أصل 3900 ونيف عضو هم المسجلين رسميا كأعضاء في نادي المريخ نضمن سحب  الثقة وفي نفس الوقت نضمن الفوز في الانتخابات المقبلة بعون الله..
    * ومع قبول طلب سحب الثقة قطعا سيتم الاعلان عن عقد الجمعية العمومية غير العادية بكافة تفاصيلها الاجرائية وعلى رأسها فتح باب العضوية الجديدة والتجديد للقديمة وفي هذا مكسب يعزز طلبنا الحالي سواء رضخ مجلس الادارة لطلب سحب الثقة أو رفض فتقوم به في هذه الحالة المفوضية وفقا للنظام الاساسي الحالي الساري وهو نظام 2008 لأن الاتحاد العام رفض اعتماد نظام المجلس الحالي المكوجن.
    * لانريد أن ننتظر حتى يعلن مجلس الادارة عن جمعيته لاجازة النظام الاساسي المكوجن الذي عمله بناء على قرار الاتحاد العام بإعادة الجمعية الفضيحة التي عملها سابقا وتجاوز من خلالها كل الأعراف بشهادة اللجنة القانونية بالاتحاد العام لكرة القدم الذي وجد نفسه مضطرا بإتخاذ قرار رسمي بعقد جمعية جديدة..
    * لانعشم أيضا بل لانريد من الأساس ماينادي به البعض وما صرح به المفوض الولائي  بتعيين مجلس تسيير وكفاية تجربة مجلس الأستاذ ود الشيخ والشد والجذب الذي طاله هل هو مجلس قانوني أم لا فماتم وقتها كنت اعتبره صراع سلطات بين اليسع وشداد وفي النهاية ضرب بالقانون عرض الحائط وجاء ذلك المجلس المشوه فحدث ماحدث..
    * نحن اليوم لدينا الغالبية من الأعضاء وبالتالي نحن الآن مصدر قوة وبناء عليه يجب أن نصل لمبتغانا من أقصر الطرق وهي سحب الثقة لانريد أن نعمل خطوة غيرها نندم عليها وتدخلنا في متاهات تجارب سابقة ومحاكم ادارية وغيرها من الدروب الوعرة والشائكة في وضع قانوني رياضي هش قائم على التخبط والعت واللجن والاحتهاد والمحسوبية والشللية في غياب تام للأعراف..
    * العمل الحالي الذي تم هو الأساس وبداية الانطلاقة الحقيقبة لاحداث تغيير جذري انتظرناه طويلا في نادي المريخ العظيم ولا نعتقد أن بمجرد اخذ التوقيعات قد انتهى الأمر على ذلك وانما هي ضربة البداية فقط..
    * نحتاج لتنظيم العمل بتشكيل لجنة عليا يكون نواتها الأخوان الشرفاء الذين بادروا وقرنوا القول بالعمل ليل نهار مضافا اليهم مناديب الروابط في مختلف الأحياء وذلك من أجل انجاح الخطوة الأكثر أهمية من كل الذي قمنا به حتى الآن الا وهي كيفية التسهيل للأعضاء لحضور الجمعية العمومية غير العادية المرتقبة لطرح الثقة..
    * أقول تسهيل وهذا حق مشروع لانجاح هذا العمل السامي وإن كنت من أنصار أن يكون كل عضو مسؤول ويتحمل أمانة هذه المسؤولية التاريخية وتأكيد الولاء والحب لنادي المريخ الزعيم ويكون حريصا على الحضور بنفسه وفي ذلك محاربة للعضوية المستجلبة وما أدراك ما العضوية المستجلبة..
    * بعون الله ينجح مبتغانا ويعود لنا نادي المريخ الزعيم العظيم من الذين اختطفوه وبهدلوه وشوهوه فالنعد العدة أيضا أقطابا وأعضاء واعلام لخطوة ما بعد الجمعية وسحب الثقة ان شاء الله بأن تكون هذه الأعمال والوحدة غير المسبوقة نواة للاتيان بمجلس قوي متعدد الخبرات اداريا وفنيا وماليا يستطيع أن ينهض بالنادي مسرعا الى مكانه الطليعي بين الاندية الافريقية والعربية..
    * ولتكن العضوية الحالية التي جمعناها لانجاح موضوع سحب الثقة نواة لعضوية تشمل كل المريخاب داخل كل السودان وخارجه وطالما راهنت على العضوية ودورها الكبير في رفد برامج النادي الاستثمارية وانجاحها فالجمهور فاكهة الكرة وسند النادي المالي باشتراكاته الشهرية وبمساهماته في مشاريع النادي الاستثمارية وأول الغيث الاستثمار الربحي في الشعار..
    * نتفاءل بالخير وسنجده بعون الله.. وإنني لأشتم رائحة مريخ عملاق قادم لولا تفندون..
    * عشت يا مريخ موفور القيم ناهض العزة خفاق العلم..
    * منصور يالمريخ منصور.. منصور يالزعيم منصور..
    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: بدون عنوان أبوبكر الأمين وحدة مريخية مامنظور مثيلها Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top