• آخر الأخبار

    الاثنين، 8 يونيو 2020

    الخرطوم : الطيران المدني: حلّ مشكلة العالقين خلال أيام

    الطيران المدني: حلّ مشكلة العالقين خلال أيام





    طمأن مدير سلطة الطيران المدني السودانيين المهندس إبراهيم عدلان العالقين بالخارج بأن قرارإجلائهم قد تم اتخاذه علي اعلي المستويات، مبيناً انه خلال 10 ايام مقبلة سيتم البدء في تدشين هذا العمل بعد تحديد نقاط الدخول.

    وأوضح عدلان في المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة العليا للطوارئ الصحية بمنبر (سونا) انه تم تحديد نقاط الدخول المتمثلة في مطار الخرطوم ومطار بورتسودان والمعابر الشمالية، وأن الخطة التي وضعتها سلطة الطيران المدني تمت بالتنسيق مع وزارة الصحة الاتحادية، في إطار البروتوكول الصحي القاضي بالكشف علي العالقين لحظة وصولهم للبلاد .

    وأضاف أن الاولوية في العودة ستكون للمواطنين الذين ذهبوا للعلاج وكبار السن، ومن ثم الفئات الأخرى، وأن العملية ستكون محكمة ومنظمة.

    وحذ مدير سلطة الطيران المدني السودانيين العالقين بالخارج من المتحايلين، ودعاهم ألا يقعوا ضحية لبعض الجهات وضعاف النفوس الذين يقدمون وعوداً زائفة، ويزعمون بأن لديهم توكيلات لبيع التذاكر، وأكد أن حكومة السودان لم تتخذ اي اجراء فيما يخص بيع تذاكر اوإسناد بيعها لأي جهة.

    وقال: “إن بعض الشركات السودانية العاملة في مجال النقل الجوي بادرت بأنها ستساهم في نقل هؤلاء العالقين دون تكاليف”.

    وكشف عن تخصيص سلطة الطيران المدني رقم تليفون 8333 لتلقي شكاوي المواطنين من أي بقعة في العالم و أن هذا الرقم سيتم تفعيله قريبا.




    السودان اليوم:

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الخرطوم : الطيران المدني: حلّ مشكلة العالقين خلال أيام Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top