• آخر الأخبار

    الخميس، 2 يوليو 2020

    زين الدين زيدان ساحر مدريد ... متريث: لم ينته شيء بعد!

    زيدان متريث: لم ينته شيء بعد!




    شدّد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الأربعاء على ان فريقه ريال مدريد لم يحسم لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك غداة تعثر جديد لغريمه برشلونة لم يزعزع ثقة مدربه كيكي سيتيين بلاعبيه ودعمهم له.

    ويتصدر النادي الملكي الترتيب برصيد 71 نقطة، بفارق نقطة أمام غريمه الكاتالوني. وسيكون ريال أمام فرصة توسيع الفارق عندما يستضيف خيتافي الخميس في ختام المرحلة 33، والتي شهدت الثلاثاء تعادل برشلونة مع القطب الثاني للعاصمة أتلتيكو 2-2.

    وهو التعادل الثالث لبرشلونة مقابل ثلاث انتصارات، في ست مباريات خاضها منذ استئناف الموسم بعد تعليقه لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد. في المقابل، فاز ريال في مبارياته الخمس منذ العودة.

    وبسبب هذه النتائج، خسر برشلونة الصدارة التي كان يحتلها لدى تعليق المنافسات في مارس الماضي.

    وعلى رغم النتائج التي يحققها، رفض زيدان في مؤتمر صحافي التلميح الى انه فريقه حسم عمليا هذا الموسم، انتزاع لقب الدوري من برشلونة المتوج بطلا في الموسمين الماضيين.وقال: "لم نفز بأي شيء بعد. هذا هو الواقع، الحقيقة. طالما ان الموسم لم ينتهِ، طالما اننا لم نصبح أبطالا حسابيا، لا يمكن ان نقول أي شيء".

    وتابع: "مجرد تحقيقنا ثلاث أو أربع نتائج جيدة لا يعني ان الأمور انتهت".

    وشدد زيدان على ان فريقه يبحث "عن الفوز في كل مباراة (...) تتبقى لنا ست مباريات (حتى نهاية الموسم)، وفيها 18 نقطة (ممكنة). نحن نتقدم بفارق نقطة، لا أكثر ولا أقل. نحن على الطريق الصحيح، لكن يجب ان نواصل القيام بذلك (الفوز) الى النهاية".

    وأكد النجم السابق للنادي الملكي ان لاعبيه لا يبدون أي "إفراط في الثقة (...) سبق لي ان كنت لاعبا وعشت هذه التجربة. أعرف جيدا، واللاعبون يعرفون جيدا، اننا لم نفز بشيء".

    وتطرّق زيدان الى وضع البلجيكي إدين هازار الذي خرج خلال المباراة ضد إسبانيول الأحد (1-صفر) ووضع مكعبات ثلج حول الكاحل الأيمن الذي سبق له ان تعرض أصيب فيه هذا العام.

    واعتبر زيدان ان المهاجم الدولي "أمضى وقتا طويلا بعيدا عن الملاعب، واختبر صعوبات، ويجب التعامل معه بروية. ليس لدي أدنى شك أن إدين سيكون جيدا جدا في وقت قصير".



    arabia.eurosport

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: زين الدين زيدان ساحر مدريد ... متريث: لم ينته شيء بعد! Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top