• آخر الأخبار

    الجمعة، 24 يوليو 2020

    سوداكال: الاتحاد فسّر صمتنا ضعفًا وما حدث وصمة عار

     
    سوداكال: الاتحاد فسّر صمتنا ضعفًا وما حدث وصمة عار
    شن رئيس نادي المريخ آدم عبد الله سوداكال هجومًا عنيفًا على اتحاد الكرة ولجنة المسابقات عقب التوصية التي خرجت بها اللجنة باستكمال الممتاز بنظام التجميع في الخرطوم.
    وقال سوداكال إنّهم التزموا الصمت طوال الفترة الماضية فيما يحدث باتحاد الكرة وأنّهم ركّزوا على ما يليهم من مهامٍ وواجباتٍ تجاه ناديه.
    وأضاف” نعمل على إرساء أدب وثقافة أنّ العلاقة بين اتحاد الكرة والأندية علاقة تكاملية يفترض أنّ يسودها الاحترام المتبادل وهدفها المصلحة العامة للكرة السودانية وظللنا نتعامل بذاك الفهم والسلوك في كلّ الملفات”.
    وأكمل” كنا حريصون على أنّ يكون احترام القانون واللوائح والنظم هو الذي يحفظ حقوق الجميع ويحفظ العلاقة بين كل الأطراف”.
    وأوضح سوداكال أنّ اتحاد الكرة حسبوا صمتهم ضعفًا، مشيرًا إلى أنّ ما حدث من فضيحة في لجنة المسابقات خير دليل أنّ الاتحاد بات يخصّ أندية بعينها بمعاملة خاصة ولا يتورّع في ظلم البقية ولا يضع لها اعتبارًا.
    وأضاف” المريخ بمكانته واسمه وتاريخه وجماهيريته لا يمكن أنّ يقبل بهذا السلوك المستفزّ وتغييب العدالة المتعمّد إرضاء لاتّفاقاتٍ وتفاهماتٍ ومؤامراتٍ خارج إطار القانون وبعيدة كلّ البعد عن العدالة” .
    وطالب سوداكال اتحاد الكرة بالتراجع عن قراره وأنّ يستكمل المنافسة بذات نظامها القديم لأنّه الخيار الوحيد الذي يضمن تحقيق العدالة ومبدأ تكافؤ الفرص.
    وأضاف” ما حدث في هذا الملف وصمة عار في جبين الاتحاد ولجنة المسابقات .



    vv
    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: سوداكال: الاتحاد فسّر صمتنا ضعفًا وما حدث وصمة عار Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top