• آخر الأخبار

    الاثنين، 24 أغسطس 2020

    جمال سالم يشكو الهلال في “فيفا” ويطلب فسخ العقد و290 الف دولار



    مستند: جمال سالم يشكو الهلال في “فيفا” ويطلب فسخ العقد و290 الف دولار





    قدم الأوغندي جمال سالم حارس الهلال شكوى رسمية الى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد ناديه الهلال وطلب فسخ التعاقد والحصول على مبلغ يصل الى اكثر من 290 الف دولار.

    ووفقا للمستند الذي حصل عليه “سبورت249” فان سالم استعان في القضية بمحاميين من اسبانيا واكد ان نادي الهلال فشل في سداد رواتبه خلال ستة اشهر ماضية.

    واوضح المحاميان في الخطاب المرسل الى “فيفا” تفصيل عقد الحارس الأوغندي مع الهلال، حيث تم الاتفاق معه لثلاث سنوات على ان يحصل في الموسم الاول على 140 الف دولار، وبزيادة 10% الموسم الثاني والثالث.

    ووفقا للخطاب” سالم كان يحصل على راتب شهري 11 الف و 600 دولار، في الموسم الاول بعد ان حصل مقدم عقد 46 الف و600 دولار، وفي الموسم الثاني اصبح الراتب الشهري 12 الف و800 دولار”.

    وطالب جمال سالم عبر محاميه بالحصول على راتب ستة اشهر يصل الى 77 الف دولار اضافة الى متبقي فترة عقد الثلاث سنوات ليصل اجمالي المبلغ الى اكثر من 290 الف دولار بعد فسخ العقد من طرف واحد.

    وغادر جمال سالم الى بلاده أوغندا خلال الأيام الماضية واكد عدم عودته للسودان مجددا لعدم جدية ادارة الهلال في تسوية مستحقاته العالقة.




    الخرطوم: سبورت249

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: جمال سالم يشكو الهلال في “فيفا” ويطلب فسخ العقد و290 الف دولار Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top