• آخر الأخبار

    الأحد، 20 سبتمبر 2020

    لو كنت أملك قرارا.. لاصدرته بأن يكون الرجل الخلوق.. الإنسان المهذب والمريخابي المبجل عماد ود عقيد




     لو كنت أملك قرارا.. لاصدرته بأن يكون الرجل الخلوق.. الإنسان المهذب والمريخابي المبجل عماد ود عقيد  موجودا في اي مجلس إدارة مريخي..

    ابومازن المريخابي

    عماد عقيد مثال حقيقي للمريخابي الصادق.. المحب لناديه.. كثيرون يعرفون مدى ارتباط ابو رامي بالزعيم والذي يشكل له حياة خاصة.
    عماد عقيد مرات كثيرة تجد منزله بالعاصمة السعودية الرياض عبارة عن منتدى مريخي يجمع الناس ويناقشهم في كل صغيرة وكبيرة.
    عرفت عماد عقيد منذ سنوات طويلة وحينها لم يكن الفيس ولا الواتس ولا اي شئ من السوشال ميديا الحالية موجودا غير المنتديات.. كنت اتابع ماكيتبه من داخله عن المريخ.. َكنت استمتع بدفاعه المستميت عن الكيان وهو لا يعرف التعامل الشخصي في المريخ بل يتعامل مع الكيان.
    تابعته كثيرا وهو يدعم المريخ عبر قروب رجال حول الزعيم الذي أسسه منذ سنوات طويلة واصبح هذا القرب الموجود على الفيس والواتس يشكل إضافة كبيرة للتنظيمات المريخية وهو قروب مختلف.
    قروب يحمل فقط هم دعم المريخ.. منذ مجالس ودالياس َماهل ابوجنة ظل عماد عقيد وقروبه في المنتدى داعما للمريخ وشهدت الكثير من مواقفه تجاه محبوبه.
    لم يبخل على المريخ يوما.. وأشهد له بالتنفيذ لأي مشروع يرى بأنه يمكن أن يفيد المريخ.. وهو رجل ديمقراطي من الدرجة الأولى.. لا ينفذ فكرة الا بعد استشارة من حوله.. وكثيرا طرحنا أفكارا تهم المريخ نجده يخطف القفاز لتنفيذ المشروع بعد أن يطرحه على أعضاء القروب في الفيس والواتس..
    عماد عقيد من الناس الذين عرفتهم في حياتي وهم يحملون هم المريخ مثله مثل دكتور مأمون عبدالرحمن والمهندس محمود الفضلي والبروف عثمان والنعيم سليمان وحمد جادين هؤلاء الذين عرفتهم في الغربة هنا بالسعودية يحبون المريخ لدرجة الجنون عندما تلقى عليهم التحية وقبل أن يردوها يحدثونك عن الزعيم.. انه العشق المجنون.
    عماد عقيد وقروب رجال حول الزعيم دعموا المريخ كثيرا وأكثر من مرة تكفل القروب بقيادة ابو رامي لرعاية الفرق السنية.. وتولى نفس القروب وعن طريق العمدة نفسه مشروع نجيلة استاد المريخ فعلا بدأ العمل ولكن حدثت تلك الخلافات المعروفة فتوقف العمل.
    والله اكتب هذا الحديث عن رجل أعزه جدا كما يعزه غيري الكثيرون جدا من اهل المريخ.. اكتب عنه هذه الحقائق واعلم بأنه سيغضب مني وربما دخل في موضوع زعل معاي بسبب ما كتبته لأنني اعرفه لا يريد أن يكتب عنه شخصا في اي موضوع يقدمه للمريخ ودائما يكون رده ياخ نحن عملنا شنو ودا واجبنا تجاه المريخ.
    هذا العمدة أحببنا دَاخله التي سكنها بأدبه الجم وأخلاقه الرفيعة وقلبه الأبيض.. وأخيرا اسأل الله ان يمتع اخي وصديقي الذي اعتبره شقيق لم تلده امي عماد عقيد بالصحة والعافية وأن يعود مريخنا أكثر قوة وتماسكا فنحن نهتز من دواخلنا لهزته ونطير فرحا لفوزه.. نبعد خلافاتنا الإدارية جانبا ويبقى القاسم المشترك هو حبنا للزعيم.
    متعك الله بالصحة والعافية الحبيب ود عقيد.. واسف أن ضاقت دواخلك بما كتبته.. ومن لايشكر الناس لا يشكر الله.. شكرا لك لأنك مريخي هميم..
    مع تحياتي

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: لو كنت أملك قرارا.. لاصدرته بأن يكون الرجل الخلوق.. الإنسان المهذب والمريخابي المبجل عماد ود عقيد Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top