• آخر الأخبار

    الخميس، 22 أكتوبر 2020

    تحدث لاول مرة..عجب وعبد الرؤوف وياسر …تنافس مثير علي صدارة الهدافين ..!!

     



    تحدث لاول مرة..عجب وعبد الرؤوف وياسر …تنافس مثير علي صدارة الهدافين ..!!


    – ادريس كسلاوي

    لازال التنافس علي سباق الهدافين قائما ومثيرا حتي الجولة الحادية والثلاثون من منافسة الدوري الممتاز بين الثلاثي رمضان عجب ( المريخ ) وعبد الرؤوف يعقوب ( الهلال ) وياسر مزمل ( الاهلي شندي ) بعد ان وصل الثلاثي الي مؤشر خمسة عشرة هدفا لكل منهم خلال مسيرة الدوري الممتاز لهذا الموسم في ظاهرة فريدة ربما تحدث لأول مرة في المنافسة تقاسم وجلوس ثلاثة لاعبين علي عرش الهدافين حتي الاسبوع القبل الاخير من الدوري الممتاز … بيد أن الفرصة لاتزال متاحه امام ثنائي القمة ( عجب ورؤوف ) عل فك هذا الارتباط وذلك من خلال الجولة الحاسمة للقب من منافسة الدوري الممتاز من اللقاء المرتقبة بين قطبي القمة السودانية الذي تضح من خلاله ملامح رؤية بطل المنافسة ومن ثم يتحدد بشكل قاطع من هو متصدر هدافي الممتاز لموسم 2019_ 2020 حيث تبقي الفرصة مواتية امام ثنائي القمة من اجل الوصول إلي الغاية المنشودة لنيل لقب الهداف ..
    .. وبالمقابل اكمل هداف الاهلي شندي اللاعب ياسر مزمل كل فرص المنافسة وتوقف عند محطة (15) هدفا بعد انهي فريقه الاهلي شندي جميع مبارياته بعد في المنافسة ..
    وبلا شك ستكون المنافسة مشتعلة علي لقب الهدافين بين العجب وعبد الرؤوف خلال الجولة الوحيدة المتبقية من المنافسة .. حيث يتطلع كل لاعب منهما جاهدا لبذل قصاري جهده من اجل إحراز هدفا لكسر وفك الارتباط والانفراد بصدارة الهدافين ..
    وتبدو ان الموازين متكافئة بين الطرفين من حيث المستوي الفني وذلك من واقع التألق اللافت للثنائي الذي ظهر به خلال الجولات السابقه من المنافسة .. حيث نجح اللاعب رمضان عجب في .
    إحراز هدفين في اخر لقاء للمريخ امام حي الوادي نيالا ..بينما ساهم اللاعب عبد الرؤوف في فوز فريقه الهلال في اخر جولاته أمام أهلي شندي ولكنه لم يسجل في الجولة السابقة ..


    كورة سودانية
    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: تحدث لاول مرة..عجب وعبد الرؤوف وياسر …تنافس مثير علي صدارة الهدافين ..!! Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top