• آخر الأخبار

    الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020

    التطبيع عجز فكري وضمور أخلاقي سيقود إلي إنفصال دارفور حتماً..

     


    التطبيع عجز فكري وضمور أخلاقي سيقود إلي إنفصال دارفور حتماً..

    في الهدف ...أبوبكر عابدين
    الثلاثاء ٢٧ أكتوبر٢٠٢٠م
    قال رجل حكيم ذات مرة :(اليأس من الوطن يهدر الكرامة، واليأس من النفس يسقط الهمة.. وقال إن شر الأخلاق الكذب والنفاق، وحب الرئاسة بلاكياسة أصل الفتن والمحن!!
    أنظروا إلى الخنازير في هذا العصر فقد دخلوا سوق النخاسة وقبضوا الثمن من أصحاب القداسة، بيد إن الثمن كان فيضاً من نجاسة!! تباً لهم تباَ لهم ولدناءة نفوسهم التي سقطت في مستنقع العمالة والسفالة..)
    * إذا فشلت في تحقيق مبادئك فغير أساليبك لا مبادئك، فالأشجار تغير أوراقها لا جذورها..
    * علم الجهل والتضليل هو علم يدرس صناعة ونشر الجهل بطرق علمية رصينة وبث الخوف وإثارة الشكوك وصناعة الحيرة، ونشر معلومات لأجل التأثير على تفكير العوام والحصول على نتائج يستفيد منها أصحاب المصلحة والأجندة الخاصة، وذلك بالطبع يتطلب المعرفة النفس والسلوك والإدراك للفئة المعنية، وهذا ما مهدت له فئات عملاء الصهيونية في بلادنا، وحتى الذباب الإلكتروني مهد وقام بعمل ضخم ومنظم تمثل في الحرب الإلكترونية التي ملأت الوسائط لأشخاص شتموا الشعب السوداني ووصفوه بأوصاف قبيحة وعلى الفور جاءت ردة الفعل المرسوم لها بعناية وشكلت رأياً عاماً ضد الشعب الفلسطيني من بعض السودانيين الذين وقعوا في الفخ المرسوم بعناية فائقة، ولكن ذلك لن يدوم طويلاً وستكشفه الأيام حتماً.
    * نعود للموضوع الرئيس وهو موضوع التطبيع مع الكيان الصهيوني والوقوع في فخ (جوع كلبك يتبعك وتحقيق الأهداف الإستراتيجية لأمريكا والكيان الصهيوني في المنطقة العربية والأفريقية بعد إنهيار الإتحاد السوفيتي والمتمثلة في إعادة رسم خارطة العالم من جديد وفقاً للمصالح الأمريكية والصهيونية.
    * صديقي وإبن خالي العزيز رشاد فراج الطيب السراج أتحفني بمحاضرة قيمة ومهمة جداً تكشف المخططات الصهيونية في المنطقة قدمها آفي ديختر وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي في سبتمبر٢٠٠٨م بمعهد الأمن القومي الإسرائيلي عن الإستراتيجية في المنطقة العربية، تناول فيها سبعة دول هي( فلسطين ولبنان وسوريا والعراق وإيران ومصر والسودان).
    * ملخص المحاضرة فيما يتعلق بالسودان قال رداً على من يتساءلون عن المغزى من الإهتمام بالسودان والتدخل في شئونه الداخلية طالما هو بعيد عنا جغرافياً، وإرتباطه بالقضية الفلسطينية هامشياَ وغير مؤثر؟؟
    * الإجابة جاءت هادئة وتقول إننا ننظر إلى المستقبل البعيد وفق خطة ستراتيجية وبالتالي فإن السودان بموارده الضخمة المتنوعة ومساحته الشاسعة وعدد سكانه كان من الممكن أن يصبح دولة قوية منافسة لدول عربية مثل مصر والعراق والسعودية ويتفوق عليهم..
    * هناك تقديرات إسرائيلية وضعت قيد التنفيذ من إستقلال ذلك البلد منتصف الخمسينيات وهي إنه لايجب لهذا البلد أن يصبح قوة تضاف إلى قوة العرب وذلك ليس في مصلحة إسرائيل، ولذا وجب علينا أن نعمل على على تفاقم أزماته حتى تصبح معضلة يصعب حلها..
    * السودان يشكل عمقاً ستراتيجياً لمصر وتجسد ذلك في حربي ١٩٦٧م و١٩٧٣م ضدنا، ولذا وجب علينا إضعافه بإشعال الحروبات والخلافات الإثنية والطائفية، وهذا هو المنظور الإستراتيجي الذي يدعم الأمن القومي الإسرائيلى.
    * قولدا مائير رئيسة الوزراء الإسرائيلية السابقة أكدت على ضرورة إضعاف الدول العربية وإستنزاف طاقاتها وقدراتها، ولذا علينا إستخدام الحديد والنار تارة والدبلوماسية ووسائل الحرب الخفية بصناعة وغرس عملاء ومنظمات يقومون بالواجب..
    * السودان بدأنا فيه بإشعال نيران الصراعات إنطلاقاً من قواعد لنا في يوغندا وأثيوبيا وكينيا وزائير تنتهي بإنفصال الجنوب لأن الخط الرئيسي لنا هو إحباط أي محاولة لإقامة دولة سودانية متجانسة قوية عسكرياَ وإقتصادياً.
    * دارفور هي محطة مهمة تدخلنا وعملنا على قيام الصراعات والتي ستقود حتماً إلى الإنفصال وذلك من خلال منظمات المجتمع المدني وحركات وقوات، إلا إن الموقف من الفظائع وعمليات الإبادة والمذابح هي مواقف شخصية، ولذا فنحن متواجدون في دارفور لوقف الفظائع وفي ذات الوقت لتأكيد خطنا الإستراتيجي من إن دارفور كجنوب السودان من حقه أن يتمتع بالإستقلال والإنفصال..
    * نعم تلك هي المخططات السرية بيد آن قادتنا الآن وخاصة القادمين من بلاد العم سام بالإضافة إلى المنظمات التي تشكل واجهات للمحافل الماسونية كلها بإضافة الإنتهازيين المحليين الذين باعوا مواقفهم ووطنهم بدراهم معدودة كلهم أجمعين سقطوا في مستنقع العمالة!!
    * شرفاء الوطن سيقفون بقوة ضد تبريرات الخونة الذين يتحدثون وبضعف وخوار ماذا نفعل مع أزمة الخبز والوقود وساروا خلف سيدهم أذلاء( جوع كلبك يتبعك) متناسين بأن الحرة لا تأكل بثديها..
    لنا عودة..
    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: التطبيع عجز فكري وضمور أخلاقي سيقود إلي إنفصال دارفور حتماً.. Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top