• آخر الأخبار

    الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020

    قفل واحتفل حسن رضوان

     



    قفل واحتفل حسن رضوان 

    - بحمد الله تم قفل سيستم الانتقالات الشتوية، وقفلت معه أبواب الشتل و إرهاصات التسجيلات والأخبار الكاذبة، و مضت التسجيلات بخيرها وبشرها.
    - بشكل عام أتت تسجيلات المريخ للاعبين المحليين ممتازة و ضمت أغلب الذين برزوا في الساحة من مواهب شابه، وكذلك الشطب و الإعارة فكانتا من نصيب الذين استحقوا ذلك.
    - أما بالنسبة لتسجيلات الأجانب فتأتي كالعادة على هيئة بطيخة مقفولة نشتريها على كلام الوسيط (السمسار) لينجح من ينجح ويفشل من يفشل، دون مراقبة اللاعب المرشح للانتقال والوقوف على مستواه. لن نحكم على المصري عمرو عبد الفتاح و البوركيني بانجا أرنولد إلا بعد أن نراهم على أرض الواقع لا الڤيديوهات.
    - على العموم نتمنى التوفيق للوافدين الجدد و ننتظر منهم الإضافة الحقيقية وصنع الفارق.
    - تجديد الحلواني التش ولاءه للمريخ ضربة معلم.
    - صراحةً تسجيل الغربال للوصيف صدمة لكل مريخي و كاذب من يقول غير ذلك.
    - لم أتوقع أن ينسى محمد عبد الرحمن (الزجاجي) وقفة أهل المريخ معه وقت الشدة و بالأخص رابطة المريخ بقطر، لكن صحيح أن المال يغير النفوس.
    - بعيداً عن النظرة الهلاريخية تبشرنا خيراً بلمعان نجم الغربال كهداف للبطولة العربية و من ثم الاحتراف في الجزائر مع أهلي البرج و فرحنا لعقليته الاحترافية التي يفتقدها اللاعب السوداني، ولكن سرعان ما عاد الغربال للسودان لنستيقظ من حلم رؤية لاعب سوداني في الدوريات الاوروبية ويظل طموح اللاعب السوداني الوصول للمريخ والهلال و اقتناء سيارة مظللة ليستعرض بها أمام أولاد الحلة وبنات الجامعات. مرمي الله ما بترفع.
    - لم يفاجئنا التخبط الإداري في التعاقد مع المدرب الفرنسي ديديه جوميز بعد نجاح المدرب التونسي جمال خشارم في الموسم السابق.
    - سيرة ذاتية ضعيفة للمدرب الخمسيني جوميز بعد أن اطلعنا عليها وجدناه لا يمكث مع الفريق سوى موسم وحيد بعدها تتم إقالته و آخرها كان مع الإسماعيلي المصري لمدة ٧ أشهر خاض معهم ١٤ مباراة فاز في ٤ منها فقط.
    - حتى الآن لم يصل المدرب و مباراة التمهيدي تبقى لها أقل من أسبوعين.
    - في الإنتظار على المدار شكوى جديدة في الفيفا ضد المريخ تضاف لسلسلة شكاوى محترفين و مدربين سوداكال. ربنا يكضب الشينة.
    - نشعر بالحسرة ونحن نرى معسكر الهلال الخارجي في قمة النظام والترتيبات الإدارية واستعداداتهم للموسم الجديد و نحن ما زلنا نتنقل من ملعب لآخر لمجرد تدريب.
    - بالمناسبة نحن كان عندنا إستاد في العرضة جنوب إسمه القلعة الحمراء، الحاصل عليهو شنو؟!
    - بالتوفيق لمنتخبنا الوطني في مباراة اليوم أمام غانا، ونتمنى من اللاعبين أن يكونوا قدر المسؤولية و أن يحققوا الفوز للحفاظ على أمل التأهل.
    زيت الزيت: سوداكال لازم يتشال. قرفنا.
    ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏نص مفاده '‏المسالمة Almusalma Ae الكلام زيت رضوان حسن Https.almasalma.com f almasalma almasalma almasalma‏'‏‏

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: قفل واحتفل حسن رضوان Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top