• آخر الأخبار

    الأحد، 15 نوفمبر 2020

    اجتماع بمباني الشرطة الأمنية حول بروتوكول تنظيم مباراة السودان وغانا

     



    اجتماع بمباني الشرطة الأمنية حول بروتوكول تنظيم مباراة السودان وغانا
    الخرطوم: النعيم حمد
    عقد الاوغندي هومفري ماندو المنسق الامنيCAF لمباراة السودان وغانا اجتماعا ظهر السبت 14 نوفمبر 2020 بقاعة مباني الشرطة الأمنية في الخرطوم، مسؤولي الشرطة، والاتحاد ونادي الهلال المستضيف للمباراة لشرح بروتوكول استضافة المباريات الدولية المقرر من CAF.
    وحضر الاجتماع من الاتحاد الباشمهندس الفاتح باني نائب رئيس الاتحاد، رئيس اللجنة المنظمة للمسابقات، وحسين ابوقبة عضو مجلس ادارة الاتحاد، وهشام محمد احمد المنسق الامني للاتحاد، ومن دائرة العمليات بالشرطة، العميد شرطة العباس يحيي مدير دائرة العمليات والطوارئ بولاية الخرطوم ونوابه، ومن الشرطة الامنية العميد شرطة ايهاب حسن مدير الشرطة الامين ولاية الخرطوم، والنقيب معتز الطيب مدير دائرة شعبة أمن الملاعب، ومن نادي الهلال نائب الامين العام اسماعيل عثمان، والبروفيسور محمود السر مدير عام نادي الهلال.
    وقدم هومفري ماندو وهشام محمد احمد تنويرا متكاملا عن البروتوكول المعتمد من CAF لتنظيم المباريات الدولية والذي حدد معايير وتوجيهات مشددة تزامنا مع تنظيم المباريات في ظل جائحة كورونا.
    وأكد هومفري ان الجميع يجب أن يعمل على انجاح المباراة من اجل السودان والمسؤولين المعينين من CAF، مشددا على ضرورة ابتعاد الجماهير عن ملعب المباراة يوم الثلاثاء المقبل في ظل القرار باقامة المباريات بدون حضور جماهيري.
    واكد الفاتح باني انهم سعداء بالجلسة واثنى على الدور الكبير الذي تقوم به الشرطة بوصفها جهة متعاونة لابعد الحدود مع الاتحاد في انجاح فعالياته، وأكد ان الاتحاد سيكون الاكثر حرصا على تنفيذ البروتوكول.
    وبدوره اعتبر العميد العباس يحيي أن الجميع سيكون همه ان تخرج المباراة في ابهى صورة، مبينا ان الشرطة ستتعامل مع المباراة المقبلة بدقة عالية، من اجل تنفيذ المطلوب فقط ولن تسمح باي تجاوزات.







    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: اجتماع بمباني الشرطة الأمنية حول بروتوكول تنظيم مباراة السودان وغانا Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top