• آخر الأخبار

    الاثنين، 9 نوفمبر 2020

    وكفى إسماعيل حسن نصيحة من القلب... انسوا العجب وحمو




     وكفى...إسماعيل حسن 

    نصيحة من القلب... انسوا العجب وحمو


    * بعد أن تعذرت عودة خشارم، لم يعد لدينا الوقت الذي نصرف فيه عربي أو تفكير كتير....

    * تكليف مدرب وطني كبير بحجم إبراهومة أو جبرة أو برهان إلى جانب الضو قدم الخير.. أصبح الخيار الوحيد المتاح لمعالجة مشكلة الجهاز الفني قبل المباراة الأفريقية..

    * إذا صح البيان الذي ورد بإسمه في الأسافير أمس.. ورفض آدم سوداكال بالفعل أن يكون نائباً لحازم في لجنة التطبيع المرتقبة، فلنصرف النظر عنه نهائياً.. ونختار نائباً بديلاً له، ونرفع القائمة إلى اللجنة الثلاثية اليوم أو غداً بإذن الله...... (وكت) مافي..

    * أمانة ما حا تندم وتسف التراب يا سوداكال.. 

    * لن أكلّ ولن أملّ من التأكيد على أن هنالك فرقاً كبيراً بين الصحافة وبين السخافة.. وفرقاً مشابهاً بين الصحفي وبين السخفي... وبينهما أمور متشابهات..

    * التعادل الذي إنتهت عليه مباراة منتخبنا الودية أمام نظيره الأثيوبي، يبشر بنتيجة جيدة أمام المنتخب الغاني يوم الخميس القادم في التصفيات المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية...... بس إنتوا قولوا يا رب..

    * اللجنة المنظمة لاحتفالات الاتحاد العام باليوبيل الفضي للدوري الممتاز، جاملت كثيراً في اختيار الشخصيات المكرمة... وتجاوزت شخصيات تستحق التكريم.. وعلى سبيل المثال زميلنا بدر الدين سالم.. وقد خاطبت رئيس اللجنة الباشمهندس الفاتح باني بذلك،  ووعدني خيراً.. إلا أنه لم يفعل..

    * تأخر لجنة الاستئنافات في البت في شكوى نادي حي العرب ضد المريخ والهلال، فتح الباب واسعاً للتأويلات والاجتهادات، وها هي الأسافير ضجت أمس بأنها حكمت لصالح العرب، ومنحته نقاط المريخ والهلال، ليصعد إلى المركز الرابع، ويمثل السودان في البطولة الكونفدرالية بدلاً عن فريق الأمل العطبراوي.. وثارت حفيظة الأملاب، وهددوا بتصعيد الأمر إلى الفيفا.. قبل أن يؤكد رئيس لجنة الاستئنافات على أنهم لم يصدروا أي قرار بعد، وأن ما راج في الأسافير مجرد شائعات.. والسؤال... لماذا تتأخر اللجنة أصلاً في إصدار القرار..؟؟

    * للمرة الثانية نناشد القطاع الرياضي المكلف بنادي المريخ بأن ينسق مع الجهاز الفني لوضع ضوابط مشددة للاعبين المرابطين، ورفع وتيرة التدريبات إلى الدرجة التي تضمن جاهزيتهم للمباراة الأفريقية التي تبقت لها أقل من ثلاثة أسابيع..

    * منح الاتحاد الأفريقي الأندية السودانية المشاركة في البطولتين الأفريقيتين - المريخ والهلال وهلال الأبيض والأمل عطبرة - فرصة يومين لرفع كشوفات لاعبيها، الأمر الذي يحتم عليها أن تحسم ملفات الشطب والتسجيل والإعارة خلال اليوم بالكتير..

    * أكد مجلس المريخ أن خشارم تسلم مستحقاته كاملة... ونفى الأخير استلامه مستحقاته كاملة... وطبعا ح نكون (هبل) لو صدقنا المجلس وكذّبنا خشارم..

    * لو سمحت يا سوداكال سلمنا القلعة الحمراء في اليومين الجايات، كما تسلمتها منا..

    * ألا تحس بشىء من الخجل حين تراها بهذا الشكل وهي التي كانت مفخرة تسر الناظرين؟؟

    * إذا لعب المريخ مبارياته الأفريقية في ملعب ليس ملعبه؛ ح تكون فضيحة بجلاجل لفريقنا العظيم..

    * إذا لم تكن قد حسمته أمس.. فاليوم لابد للجنة تسجيلات المريخ أن تحسم أمر تمبش، خاصة وأن الكاف - كما قلنا سلفاً - طلب الكشف الأفريقي في موعد أقصاه غداً..

    * انطلقت أمس تحت إشراف المدرب العام الضو، تدريبات فريق المريخ بحضور السماني الصاوي وكردمان وأحمد عباس والتاج يعقوب ولاعب الشباب مؤيد والحارسين جمعة جيناروا وأحمد عبد العظيم.. وكم كان مزرياً مظهر اللاعبين وهم يرتدون زياً بدون "لوقو".. ويرتدي أحد اللاعبين الجدد، الرقم 4.. ويعاني أحد الحارسين في إيجاد قفازات..

    * حارس المريخ السابق هيثم الطيب، كتر خيرو تبرع بتدريب الحارسين..

    * تأكيد أبوجبل أبوبكر مصطفى على أنهما لم يتسلما أي خطابات من رمضان وحمو لفسخ عقديهما مع الهلال، فيهو إن وأخواتها... ويولد العديد من الأسئلة المنطقية..

    * هل كتب اللاعبان بالفعل طلبين بالفسخ أم لم يكتبا؟؟؟  

    * إذا كتبا الطلبين بالفعل فلمن سلماهما؟؟ 

    * للمجلس أم للجنة اللاعبين غير الهواة؟؟

    * لجنة أوضاع اللاعبين لماذا تماطل في حسم قضية النجمين، مع أن تفاصيلها واضحة وضوح الشمس؟؟

    * والسؤال الأهم، هل في جعبة هذين النجمين "جرجرة" جديدة أم أنهما يا ترى ضحية مؤامرة تحاك ضدهما من قبل جهة ما؟؟

    * ختاماً... نصيحة من القلب... اصرفوا النظر عن هذا الثنائي المتعب واتركوهما للهلال.. وفضوها سيرة.. بلا رمضان بلا حمو..

    * وكفى.

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    1 التعليقات:

    1. المريخ بمن حضر ..... الحقيقة القصة دي كلها هم السبب فيها

      ردحذف

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: وكفى إسماعيل حسن نصيحة من القلب... انسوا العجب وحمو Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top