• آخر الأخبار

    الاثنين، 23 نوفمبر 2020

    بفوز مريخي جميل و الفرنسي حازم وصارم ولا يجامل


    🔴 بسم الله ابتدينا.. موسم 2021 💪

    * انتهي اللقاء الاول في موسم 2021 بفوز مريخي جميل نتمني ان لاتتوقف انتصاراتنا ابدا.
    * وضح للجميع ان الفرنسي حازم وصارم ولا يجامل و مجتهد، كان واضحا رغبته في تقديم كل ماعنده، يحفظ جميع اسماء اللاعبين و يصحح كل الاخطاء مباشره ، نتمني ان يجد المناخ المناسب ليخرج كل ماعنده ويساهم في وصولنا الي مراحل بعيده في الابطال.
    * بدا اللقاء بتشكيل (442) ويتحول احيانا الي ( 352) عند تقدم بيبو وكرنقو ورجوع حمزه للدفاع، بمنجد في الحراسه وامامه تمبش والامير، بيبو وكرنقو في الاطراف وحمزه وسط متاخر بجوار نجم لقاء اليوم التاج، وووجدي عوض المبدع ونجم التسجيلات الحقيقي، امامهم السماني في مكانه المفضل يمينا والتش في الجانب الاخر وفي خط المقدمه تيري السيف.
    * مستوي اللياقه جيد خلال تفاصيل الشوط الاول والتفاهم بين النجوم الجدد لاباس به، تمبش اضافه حقيقيه للخط الخلفي، وكرنقو ثبات علي مدار شوطين، والتاج اذا واصل بنفس هذا المستوي سيقوم باجلاس الصيني وضياء في الكنبه.
    * هدف المريخ الاول من متابعه وضغط من تيري الذي ازعج هدد مرمي اكرم اكثر من مره، بداها براسيه جميله وكررها بتسديده لم تفلح محاولات اكرم في صدها
    .
    * بدء الفرنسي الشوط الثاني بتشكيله مختلفه واعاد ترتيب خط الوسط، عظمه في الحراسه، حمزه وتمبش في الدفاع، كرنقو ومازن اطراف، الصيني والتكت وضياء في الوسط، عمرو وارنود والدمازين في المقدمه، ثم دخول عباس بديلا للتكت .
    * شوط ثاني بمستوي لياقه جيد وسيطره مريخيه اقل، بسبب وجود اسماء تلعب للمره الاولي مع بعضها، ولكن مع مرور الوقت سيكون للمريخ ان شاء الله تشكيلتين بمستوي متقارب، عمرو وارنود يحتاجان للمزيد من جرعات اللياقه وعباس يحتاج للتركيز، الدمازين ومازن ماشاء الله روقان وهدوء.
    * هدف ثاني من انفراد من ارنود وتسديده علي مرتين ومتابعه، لاعب يرجي منه الكثير.
    * القادم افضل ان شاء الله ونتمني ان يوفقنا الله في تخطي عقبه التمهيدي ومن بعدها سيكون لهذا الفريق شأن كبير، ويجب توفير كل معينات النجاح للفرنسي.
    * وجدي وتمبش ومازن الله يحفظكم
    😍
    * من المتوقع اجراء لقاء اخر قبل السفر الي الكنغو، وقد يلعب المريه بعد غد امام هلال التبلدي ومتي ما تاكد الامر سنقوم بوضعكم في الصوره.
    * نخشي علي لاعبينا من الكورونا والاختلاط ويجب ان تاخذ اداره المريخ هذا الموضوع بجدي

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    1 التعليقات:

    1. بالتوفيق للزعيم لكن طمنونا على الاوضاع فى الكنغو الطيران السفر وين وفد المقدمة اوع من المفاجاءات الفريق قالوا ما ساهل .... الحذر الحذر مفروض يشاهدوا مباريات اتاهو

      ردحذف

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: بفوز مريخي جميل و الفرنسي حازم وصارم ولا يجامل Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top