• آخر الأخبار

    الأحد، 27 ديسمبر 2020

    اربع مباريات عصر ومساء اليوم في افتتاح النسخة رقم 26 لبطولة الدوري الممتاز





     

    اربع مباريات عصر ومساء اليوم في افتتاح النسخة رقم 26 لبطولة الدوري الممتاز
    ✍
    عمر نورالدين
    تنطلق عصر ومساء اليوم بطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم في نسخته رقم (26) لموسم (2020 - 2021) بأربع مباريات بملعبي استاد الهلال بأمدرمان وإستاد الخرطوم بواقع مباراتين عصرا ومثلهما مساء .
    وتقام بطولة هذا الموسم بنظام الدوري من دورتين وبالتجمع في ولاية الخرطوم حيث ستلعب كل المباريات بالعاصمة السودانية نسبة لظروف جائحة كوفيد 19 (كورونا) وستلعب جميع المباريات بدون جمهور بسبب الجائحة الوبائية للفايروس كوفيد 19 .
    وحدد الاتحاد السوداني ملعبي استاد الهلال واستاد الخرطوم لخوض جميع المباريات المتعلقة بالدوري الممتاز .
    تنطلق البطولة اليوم بظروف استثنائية والاندية تعاني من ضعف الاعداد حيث لم تكمل غالبية الفرق جاهزيتها للمنافسة بسبب التأخر في برنامج الاعداد ما عدا فرقنا الاربعة المشاركة في بطولات الكاف (المريخ ـ الهلال ـ هلال الابيض ـ الامل عطبرة) في احسن حالا من بقية الفرق من ناحية الجاهزية لانها بدأت اعدادها مبكرا وخاضت عددا من المباريات الاعدادية القوية وكذلك مباريات في بطولتي الابطال والكنفدرالية ..
    وتفتتح البطولة اليوم باربع مباريات تاتي علي النحو التالي :-
    في الساعة الثالثة عصرا وبأستاد الخرطوم يلتقي هلال الفاشر وهلال بورتسودان في اول ظهور للعائد للدوري الممتاز هذا الموسم فريق هلال بورتسودان (الساحل) بعد غياب طويل من البطولة الاولي في السودان ولا شك ان الفريقان يسعيان للبداية بشكل قوي بتحقيق الانتصار وكسب اول ثلاث نقاط .
    وفي نفس التوقيت وعلي ملعب استاد الهلال يلتقي الشرطة القضارف بالأمل عطبرة في مواجهة قوية يعمل فيها كل فريق كسب النقاط والانطلاقة بقوة في الممتاز في نسخته الجديدة .
    مساء وعند الساعة السادسة تحديدا وعلي ملعب استاد الخرطوم يظهر نادي توتي لأول مرة في تاريخه في بطولة الدوري الممتاز بعد صعوده للممتاز هذا العام وسيكون ظهور نادي توتي الاول امام اهلي شندي ويسعي الفريقين في الظهور بشكل قوي في اول لقاء .
    وفي السادسة مساء ايضا وعلي ملعب استاد الهلال يبدأ حامل اللقب في آخر ثلاث نسخ فريق المريخ حملة الدفاع عن لقبة عندما يواجه هلال كادوقلي في مباراة تعتبر الابرز في مباريات اليوم ويسعي المريخ في الفوز والانطلاقة بقوة في الممتاز بينما يريد هلال كادوقلي البداية بشكل مختلف وتفادي ما حصل له الموسم الماضي بعد ان عاني كثيرا وكان مهددا بفقدان مقعده في الممتاز ولعب سنترليق البقاء بالممتاز .
    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: اربع مباريات عصر ومساء اليوم في افتتاح النسخة رقم 26 لبطولة الدوري الممتاز Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top