• آخر الأخبار

    الثلاثاء، 8 ديسمبر 2020

    بـيـان هام من الـكورفـاسـود مشجعي نادي المريخ




     بـيـان هام من  الـكورفـاسـود مشجعي نادي  المريخ 

      نـص بـيـان الـكورفـاسـود .. ⬇️


    في ظل التخبط و الفراغ الإداري بنادي المريخ تتابع المجموعه بكل أسف وسخط الوضع الراهن من الهوان و العبث الإداري و القرارات الفرديه و العنتريه  و الدكتاتورية ، و التي تتسيد أمور النادي بأسلوبها الفاسد . فرئيس مجلس الإدارة و أعوانه الذين فشلوا فشلاً ذريعاً و سريعاً و أثبتوا عدم قدرتهم الإدارية و لم يحترموا الديمقراطية الأهليه التي أتت بهم .

    سكوتنا رغم كل المهازل ليس ضعفاً أو هواناً ، و لكن تطبيقاً للمبادئ التي نحافظ عليها ، و أن لكل عنصر دوره في التشجيع أو الإدارة ولكن الحال الذي وصل إليه من إسقاط هيبة النادي متعمداً من الإداراة ، والقرارات الخاطئة و التهاون في حقوق نادي المريخ وكذلك التقسيم الإداري إلي شلل و أحزاب و تجاوزات واضحه من سودكال وأعوانه متصورين أنهم أصحاب الفريق ولا تتم حتى محاسبتهم .

    فمنذ أن نشأت و أسست المجموعه كان هدفها الأول و الأخير حماية الكيان ، وأن تكون درعاً وخنجراً مسموماً في عنق كل من أراد سوءاً بالزعيم ، و من تأسيسها كذلك تمثلت مطالبنا في بناء ديمقراطية حقيقية و محاربة كل لجان التسيير و التطبيع بشتى أنواعها حتي تتحقق الديمقراطية تطبيقاً علي أرض الواقع بشفافية و وضوح ؛ لتتماشى مع العمل الإداري بنسق و ثبات إستراتجي محكم وفق نظام أساسي يوافق طموحنا و تطلعاتنا و معترف به عند الإتحاد الدولي للكرة .

    نحن في مجموعة ألتراس أوليمبوس مونس نعلن رفضنا القاطع لمجلس سودكال الفاشل وأعوانه في الإختلاف و التناحر فيما بينهم ، و تحقيق مصالحهم الشخصية عن طريق النادي ، و الذين فشلوا في أداء واجبهم تجاه المريخ بل كانوا عبئا علي المريخ و كل ذلك بسبب التمسك بالكراسي و المناصب للتمكين بالكذب والتضليل ، و لا زالت مساعيهم متواصلة لنيل مآربهم بإسم الديمقراطية و الشرعيه التي أتت بهم .

    كما توضح المجموعه بأن اللجنه التي كونت حديثاً من قبل لجنة الانتخابات لا تمثلنا  كجمهور بشكلها الحالي ، و أنها حق معيب و مشين من لجنه منتخبه ولدت من رحم الجمعيه العموميه ، و في ظل التضارب الواضح و البيانات التي خرجت من أشخاص موجودين في اللجنه رافضين للمشاركه ؛ فيبدو أنها لجنه ترضيات ليس إلا والعمل الذي تقوم به اللجنه عمل غير مؤسسي و غير مدروس .

    كما توضح المجموعه أيضا بأن فرد ألالتراس أو عضو المجموعه بعيد كل البعد من التمثيل و التواجد في العمل الإداري بالنادي أو مجلس الإدارة إذ يُنافي ذلك مبادئ و أعراف الألتراس .


    و عليه تهيب المجموعه كل الأقطاب المريخيه محاربه العضويه بشكلها الحالي ، و التي فتحت أبوابها يوم قبل غدٍ  .

    في نوايا واضحه من قبل سودكال لتشويه الديمقراطية و للتمكين ليس إلا ، و ما تتم ممارسته حاليا في العضويه و فتحها بصوره غير رسميه و عدم الإعلان عنها و حتى اللجنه التي شكلت و رئيس لجنه العضويه غير معروف لدينا و لا يملك اصلاً لعضويه المريخ ، و في ظل التناحر الموجود في المجلس و عدم الرؤية الواضحه لقياده المريخ في الوقت الحالي ، لابد من إيقاف ذلك العبث و التخبط حتي يتضح لنا من يقود المريخ ، و بعدها يتم فتح العضويه بالطرق الصحيحه ومراقبتها من الداخل من قبل أعضاء الجمعيه العموميه .


    ومن هذا البيان رساله للمجلس و كل من تسوّل له نفسه المساس في حق الكيان ، فنحن له بالمرصاد و لا عذر لمن أنذر و كان الله عوناً و سنداً لنا حماة للكيان من المرتزقه و القطيع .


    عشت يا مريخ موفور القيم 

    ناهض العزة خفاق العلم

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: بـيـان هام من الـكورفـاسـود مشجعي نادي المريخ Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top