• آخر الأخبار

    الأربعاء، 31 مارس 2021

    تفاصيل خلاف “قائد المريخ” ورئيس النادي سوداكال

     


    “سبورتاق” يكشف تفاصيل خلاف “قائد المريخ” ورئيس النادي.

    تحصل “#سبورتاق” على الأسباب التي جعلت رئيس نادي المريخ “آدم سوداكال” يصدر قراراً بإيقاف قائد الفريق “أمير كمال” وتحويله إلى التحقيق في فترة سابقة.

    وتعود التفاصيل إلى طلب القائد من إدارة النادي إعادة تقييِّم عقده الممتد لثلاثة مواسم والبالغة قيمته “1.300” مليون جنيه عن الموسم الواحد وراتب شهري “30” ألف جنيه.

    وقد وافق رئيس النادي على رفع قيمة العقد إلى “3” مليون جنيه للموسم، إلاَّ أن العرض لم يجد القبول عند “أمير كمال”، ليتم رفع القيمة إلى “5” مليون جنيه للموسم مع راتب شهري يصل لـ”50″ ألفاً، وهو ما رفضه القائد مجدداً، مطالبا بـ “10” ملايين عن الموسم.

    لكن رئيس النادي رفض وطلب مهلة “24” ساعة لإبلاغ القائد “أمير كمال” بالزيادة الجديدة.

    وهو ما لم يحدث لأسابيع؛ الأمر الذي أضطر معه قائد المريخ لإتخاذ قرار عدم السفر مع الفريق الى القاهرة لمواجهة “الأهلي المصري” في أولى مباريات دوري المجموعات الأفريقي.

    خطوة القائد، دفعت رئيس النادي “آدم سوداكال” لإجراء اتصال بـ”أمير كمال”، وإبلاغه بإيداع مبلغ “10” ملايين في حسابه فور عودته من القاهرة.

    ليقرر “أمير” السفر مع البعثة في آخر اللحظات بناء على وعد الرئيس.

    لكن الخلاف بلغ أشده بعد عودة “أمير” من القاهرة الذي تفاجأ بأن مبلغ الـ”10″ ملايين يخص قيمة عقده لموسمين وليس لموسم واحد، وهو ما أعتبره القائد تحايلاً عليه، ليتوقف عن التدريبات، وهو ما دفع “سوداكال” لإصدار قرار بايقاف اللاعب وتحويله للتحقيق.

    وما زال غياب القائد “أمير كمال” عن التدريبات متواصلاً رغم مشاركته مع المنتخب في مباراتي “ساوتومي” و”جنوب افريقيا”.

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: تفاصيل خلاف “قائد المريخ” ورئيس النادي سوداكال Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top