• آخر الأخبار

    الخميس، 20 مايو 2021

    حفل تدشين طقم الزعيم الجديد لعام 2021 أهداء من رابطة المريخ السعودية الدمام المنطقة الشرقية


    رابطة المريخ في المنطقة الشرقية 


    التاريخ ٢٠ مايو ٢٠٢١م 


    تقرير دعم النادي بـــ طقم رياضي لعام 2021 - 2022 م 






    السادة / أعضاء رابطة المريخ في المنطقة الشرقية    المؤقرين 


    تحية إجلال واحترام يماثل مقامكم السامي ويضاهي الغيم غيثا ويباهي بكم الكرماء أين ما ذكروا . 


    طرقنا باب الدعم للزعيم من صفوة الزعماء فكان الحضور وعدا وتمني وكان العطاء بقدر ما يروم الخيال صدقا ومنهلا حوى مكارم الإيثار سخاءا . 


    عذرا إن عجزت الكلمات عن وصف صنيعكم ونخجل أن نصيغ من عبارات الثناء لمن هم أصلهم ما ذكر ولا يستغرب الحسن من منبعه فلكم العتبى ويكفي أن تكون الصفوة إسما  ومعنى . 


    تم بحمد الله تجهيز الزي لنادي المريخ بنفس المواصفات المطلوبة بعد المتابعة مع أهل الاختصاص بالنادي والتواصل الدائم مع الجهة المصنعة والملاحظات والمعاينات حتى إكتمال التصميم  بجهد يشكر عليه من وقف وراءه ولا نريد لهم الثناء مدحا فلهم من الله عظيم الاجر والثواب.  


    وفي إطار الشراكة الذكية مع الاخوة في نادي الاتفاق تم تدشين الزي بحفل يشبه المريخ عزا وفخارا باستضافة الجمت ألسن الشكر للمعروف فمكث في الوجدان يضخ كرم الاصالة ما ذكر الكرم ونظل مدينون لهم بالوفاء شرفا وتاجا على الروؤس . 

    شكرا بلا حدود الاخوة الادارة التنفيذية في نادي الاتفاق على حفاوة الاستقبال وكريم الضيافة ويبقي الود منقوشا على جدران قلوبنا ما حيينا . 


    وفي سباق مع الزمن تم ارسال طقم الزي الجديد والدنيا عيد عبر شركة تاركو للطيران ولهم من الشكر والتقدير أطنان وأطنان  مما يجعلنا نضع في اولوياتنا أن يكون طيران تاركو خيارنا الاول 

    شكرا  بشير عثمان عبدالرسول وانت تقف على كل الخطوات والمتابعة 

    شكرا سعادة العقيد عطا المنان وانت تسخر الممكن لتسهيل الاستلام فهكذا صفوة بلادي قناديل العطاء يهدون الضوء براقا كما نجم معشوقهم أصله البريق .

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: حفل تدشين طقم الزعيم الجديد لعام 2021 أهداء من رابطة المريخ السعودية الدمام المنطقة الشرقية Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top