• آخر الأخبار

    الاثنين، 3 مايو 2021

    نجم المريخ كرنقو: لا جديد في الهلال يمنع تكرار الفوز عليه

     نجم المريخ كرنقو: لا جديد في الهلال يمنع تكرار الفوز عليه





    #ووااوواا

    حافظ محمد أحمد

    طمأن ظهير المريخ عبد الرحمن كرنقو الجماهير بظهور مختلف في القسم الثاني من الدوري، مبينا أنهم عازمون على تقديم مستويات مميزة، وتحقيق الفوز على الهلال في مباراة الديربي في الرابع والعشرين من الشهر الجاري.وكشف كرنقو أنه كان متخوفا من رحيل المدير الفني لي كلارك، مشيرا إلى أن الإنجليزي يملك ما يقدمه للفريق، وشدد كرنقو على ضرورة الاستفادة من المعسكر التحضيري الذي سيقيمه الفريق بالقاهرة، وكشف عن الفارق بين فترتيه الأولى والثانية مع المريخ وفترته الحالية.

    في البداية كيف يمضي إعداد الفريق للقسم الثاني من الموسم؟

    كان الإعداد متعثرا وتخوفنا كثيرا من التأخير، ولكننا استعضنا عن ذلك بتدريبات فردية مستمرة، أعتقد أن بإمكاننا اللحاق بما فاتنا.

    ما الذي اختلف عن فترتك الأولى والثانية بالمريخ والفترة الحالية؟

    بصراحة كنت صغيرا في السن عندما انتقلت للمريخ في 2012. لم استطع التأقلم فغادرت سريعا، لكن حاليا أملك خبرات كافية، أنا ثاني قائد في المريخ بعد أمير كمال.

    الجماهير تخشى الخسارة في الديربي أمام الهلال بعد أن اقترب موعد المباراة؟

    على الجماهير أن تطمئن تماما. عقدنا العزم على مواصلة الانتصارات، ليس هناك جديد في الهلال يمنع الفوز عليه. صحيح أن للديربي حساباته، لكننا الأفضل والأوفر ثقة.

    من هو اللاعب الذي تطمئن لوجوده معك في التشكيلة؟

    محمد حامد التش وصلاح نمر، الأول لاعب فنان ومبدع وموهوب، يحبه الجميع، ونمر يلعب بروح قتالية عالية، يكره الخسارة، يدفعنا دائما لتحقيق الانتصارات.



    ومن هو لاعب الهلال الذي تتمناه في المريخ؟

    عبد الرؤوف يعقوب، لاعب مهاري وموهوب.



    ما رأيك في المدير الفني لي كلارك الذي كان قريبا من الرحيل؟

    بصراحة شديدة، كنت متخوفا للغاية من مغادرة المدرب وكذلك المعد البدني، وأتمنى أن يمنح المدرب الفرصة. سئمنا تغيير الأجهزة الفنية، عندما نعود من القاهرة سيرى الجميع شكل الفريق.



    بعضهم يؤكد أن عدم وجود منافس لك في وظيفتك يدفعك للتراخى؟

    بالفعل وجود منافس مميز يحفز لمزيد من الجودة، ولكن هناك أكثر من لاعب جوكر يستطيع المشاركة في الطرف الأيمن على نحو مميز، على غرار التاج يعقوب وحمزة داوود.

    جماهير المريخ تخشى فقدان لقب الدوري؟

    لن نفرط في اللقب، المريخ الأفضل فنيا على كل الأندية، نعترف بأفضليتنا، ولكن ندعمها دائما بالأداء القوي والروح القتالية العالية، اللقب لن يغادر القلعة الحمراء.

    ما هي رسالتك لجماهير المريخ؟

    نعلم أن جماهيرنا ليست راضية عنا ولا عن ما قدمناه في البطولة الإفريقية، نعدهم بالقتال والمحافظة على لقب الدوري، كما أننا نخطط للموسم المقبل، هكذا قال لنا المدرب قبل نهاية القسم الأول.



    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: نجم المريخ كرنقو: لا جديد في الهلال يمنع تكرار الفوز عليه Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top