• آخر الأخبار

    الأحد، 29 أغسطس 2021

    حازم يطلق جملة من البشريات لجماهير المريخ وهذا وعده الكبير




    حازم يطلق جملة من البشريات لجماهير المريخ عبر “الرد كاسل” وهذا وعده الكبير

    حازم مصطفى يواصل “الرد كاسل” التؤامة مع قروب المريخ لؤلؤة افريقيا في الحوارات الكبيرة مع ابرز واهم الشخصيات المرشحة في انتخابات نادي المريخ المرتقبة في الرابع من سبتمبر المقبل وبعد النجاح الذي حققه حوار مولانا مجذوب المجذوب المرشح لمنصب الرئاسة يحل اليوم ضيفا القنصل حازم مصطفى المرشح لذات المنصب وصاحب المبادرات الكبيرة في دعم المريخ والتي وضعته تحت الاضواء وبات يمثل ابرز الخيارات لقيادة المريخ في المرحلة المقبلة.

    تحدث المريخي الصميم بلغة الوفاء والتقدير والعشق للمريخ العظيم مؤكدا متانة الارتباط منذ الصغر وتعلم العشق من والده واسرته التي كانت مريخية خالصة في الولاء والانتماء وتشبع من عطاء والده الذي عمل في المريخ عضوا متفاعلا وفاعلا في الادارة ومختلف اللجان.

    واطلق حازم الوعود نبرة الصدق والتاكيد على انه في حال حصل على ثقة الجمعية العمومية سينقل المريخ نقلة كبيرة على مستوى البنيات التحتية وسيكون اهتمامه عال بفريق الكرة ليكون قادرا على تحقيق طموحات الجماهير الوفية.

    لم يترك حازم في حواره واجاباته على اسئلة اعضاء قروب اللؤلؤة شاردة او واردة وجاء قوله بثقة حاسمة ورغبة صادقة في ان يكون ما يقدمه من عطاء في حال جاء رئيسا للنادي او حتى اذا لم يكون الفوز من نصيبه وان علاقته مع المريخ لا ترتبط بالمناصب ولا اي شروط مسبقة وهو يعد نفسه جنديا في القلعة الحمراء.

    وعد حازم عموم جماهير المريخ بنرة لم تخل من التحدي والالتزام بانه سيكون عند حسن الثقة وسيرون ما يسرهم من اعمال تواكب كل تطور وجديد في عالم ادارات الاندية.

    ذكر القنصل المرشح لمنصب رئيس نادي المريخ الكثير من الاحاديث المفرحة والتي تبعث الاطمئنان بان في المريخ رجال سيقدمون من اجل رفعة وتطور النادي الغالي والرخيص وسيكون المستقبل حافل بالعديد من المفاجآت السارة.

    ونترك لكم متابعة شيقة لردود القنصل حازم مصطفى والتي جاءت حاسمة لكل تساؤل يدور في اذهان كل مريخي يترقب الغد وينتظر تصحيح مسار ناديه وان يخرج من ورطته الحالية الى الاستقرار ودنيا التفوق والنجاح.

    ترحيب وتعريف

    في البداية أرحب بكم جميعا وشكرا على الاستضافة الطيبة وتحياتي لكل أعضاء القروب وكل أهل المريخ الطيبين…

    انا وأعوذ بالله من كلمة انا حازم مصطفي محمد إبراهيم ولدت بجمهورية مصر العربية ونشأت في السودان مدينة بحري الدناقلة شمال درست المرحلة الابتدائية في مدرسة الأقباط في بحري والمرحلة المتوسطة في جمهورية مصر العربية في مدرسة جمعية المحافظة على القرآن الكريم التابعة الي الأزهر الشريف وبعد ذلك رجعت السودان درست أولي ثانوي في الكلية القبطية وأما ثاني وثالث ثانوي درستها في دولة الكويت مع الوالد كان وقتها منتتب في دولة الكويت وبعد ذلك رجعت السودان درست في جامعة القاهرة فرع الخرطوم تخرجت من كلية التجارة بكالريوس في إدارة الأعمال وبعد ذلك بدأت حياتي العملية في السودان وبعد ذلك بدأت التنقل من بلد إلى بلد حتي استقريت في دار زايد الخير دولة الإمارات العربية المتحدة.

    البرنامج الانتخابي

    برنامجي الانتخابي طبعا سبق ان نشرته حتي قبل فترة طويلة ويقوم على اساس الطموحات والرؤية المستقبلية.

    و البرنامج الانتخابي يطول شرحه والسانحة ضيقة لا تسمح برشحه بصورة تفصيلية لكن الطموحات ذي ما قلنا نحن لازم نبدأ بإعادة الاستاد الي وضعه القديم الجميل.،الاهتمام بالبنية التحتية، وإنشاء مرافق جديدة تليق بمكانة نادي المريخ الرياضي.. المريخ من أقدم الأندية في أفريقيا ممكن بل في العالم كله فالرؤية المستقبلية هي إنشاء منشآت جديدة نادي اجتماعي يليق بالأسر المريخية العريقة.. عمل مول بنادي المريخ وسينما وفيه نشاطات اجتماعية، مستشفي للطب الرياضي تخدم المريخ وتخدم الشعب السوداني كله ومن في رؤيتي المستقبلية عاوز استفيد من طاقات شباب أبناء المريخ المقام الأول وأبناء السودان في المقام الثاني نجد لهم وظائف وطرق عمل في أنشطة مرتبطة بالمريخ من الناحية الاقتصادية، المريخ نادي ثري بأسمه بعلامته التجارية والعلامة التجارية نحن ممكن نستخدمها استخدام امثل لتوفير دخل للنادي، برضو هناك أرض الحتانة ممكن الاستفادة منها أيضا وكذلك الاستاد وانا بطمئن شعب المريخ كل هذا العمل سيكون بواسطة شركات عالمية وسيكون بكل شفافية تامة استغلال امثل لكل موارد قطعة أرض أو شبر من نادي المريخ ومن هذه الأشياء نحن لابد من عمل سيستم إداري قوي قائم على الحوسبة.. وعدم الانفراد بالقرار ورئيس مجلس الإدارة اي ان كان حازم أو غيره ما ينفرد بقراره لازم تكون في مشاركة يكون في تصويت يكون هناك نظام إداري يبقي الي مائة عام القادمة مثل الأندية الكبيرة ودي أهم شئ إذا وجد سيستم كل شئ سيصبح تمام المال وحده لاينفع والأفكار لوحدها لاتنفع لو مافي نظام إداري قوي وممنهج.

    اسرة تعشق النجم

    كشف سعادة القنصل عن انه بدا العشق بالمريخ والنشأة كانت في بيت مريخي ووالدي عضو اصيل وفعال وشارك في الادارة واللجان وهو عشق قديم وراسخ ومتوهج في النفس والقلق وكنا ننام ونصحو على اسم المريخ وللك ظل الارتباط قويا ومستمر الى ان يقضي الله امرا كان مفعولا.

    وبشان حصوله على عضوية نادي المريخ ذكر بانه حصل عليها في العام 2018 والمشاريع الاستثمارية لا يسع المجال لطرحها وسياتي الوقت المناسب للحديث عنها بصورة شاملة.

    وعد صادق

    وقال القنصل حازم مصطفى بأنه يستغل الفرصة و ان يطلق وعد صداق عبر هذا الحوار لعموم جماهير المريخ المنتشرة على امتداد الوطن والعالم بان القادم سيكون اجمل قولا وفعلا في كل امر يتعلق بالنادي سواء في المنشآت او الفريق وسيكون الواقع مبشرا والمشهد رائعا يليق بتاريخ وارث المريخ الجميل.

    واشار الى انه يريد ان يحفظ الجميع هذا الوعد عن ظهر قلب وان يذكروه له ولكنه سيحرص على تنفيذ وعوده وكل من يعرفه يدرك حقيقة انه لا يخلف الوعود.

    خطط طموحة

    وقال : هناك خطط للتطوير الاداري وتطبيق نظام اداري يعتمد على الحوسبة ومواكب للتطور الذي تعيشه الاندية الكبيرة.

    رعايات من شركات عالمية لن افصح عنها حاليا ولدينا اتصالات مع شركات عالمية ترغب في ان تضع اسمها على قميص نادي المريخ.

    خيار الجماهير

    وتحدث عن ان الفائز في الانتخابات يمثل رغبة جماهير المريخ واي شخص تختاره الجمعية العمومية ساعمل معه حتى من لا يفوز وقلبه على المريخ سيكون له موقع في خارطة العمل والمريخ يسع الجميع.

    استلام الملعب والفريق

    وتحدث القنصل حازم عن تسلم النادي والاستاد وكشف عن ان القانون سيكون هو صاحب الكلمة الاخيرة في هذا الامر وان جهود تبذل بواسطة المرشح لمنصب النائب الاول محمد سيد احمد الجكومي ويتوقع ان تكون هناك اخبار سارة قريبا.

    وقال : اي امر متوقع من سوداكال ولدينا الاتصالات اللازمة لوضع الامور في نصابها الحقيقي عبر القانون.

    ظاهرة جيدة

    وصف المرشح لرئاسة المريح حازم مصطفى وجود عدد كبير من المشرحين في الانتخابات امر جيد وعمل ديمقراطي رائع وجماهير المريخ قادرة ان تختار من تراه مناسبا وعلاقتي مع الاخ مجذوب المجذوب قوية وعندما تحدثنا لم نتكلم عن قائمة واحدة وسالته عن الشخصيات التي ستكون في قائمته ومن ذكرهم قلت له هم نفس الذين سيكونوا في قائمتي ولا اعرف الخلط الذي حدث عن مفهوم عدم الاتفاق اتي من اين.

    قدرات مالية
    وحول قدراته المالية اوضح سعادة القنصل بانه صاحب مجموعة شركات في دولة الامارات ولديها فروع في افريقيا والسودان واسيا وقادر على تحمل المسؤولية واقول لجمهور المريخ لن ابخل على المريخ باموالي وعليهم ان يطمئنوا.

    علاقتي مع المجذوب

    وعلاقتي مع الاخ مجذوب المجذوب علاقة متينة وقوية وفي حال حصل على ثقة الجمعية سيجدني خلفه وساقدم كل الدعم دون قيد او شرط.

    وواصل قائلا : بطبعي لا احب اللقاءات الصحافية وقليل الكلام وكثير العمل وسترون بانفسكم ما سنقدمه من جهد ونعدكم بالافضل وبالنسبة لوجود شخصيات افضل قدرات وخبرات خارج القائمة اعود واقول بان هذا صحيح وحتى بالنسبة لي انا ليس افضل القائمة ويجب علينا ان نتعامل مع العمل في المريخ من قاعده كونه تشريف قبل ان يكون تكليف واي شخص يربط دعمه للمريخ بوجوده في منصب اداري اعتقد عليه ان يراجع مريخيته.

    حفرة ردمها يتطلب التكاتف

    تناول حازم في معرض حديثه عن واقع المريخ اليوم قائلا : المريخ حاليا في حفرة وحفرة كبيرة جدا ولكن ردمها ليس بالصعب نحن جاهزين والخطة العاجلة موجودة خاصة نحن علي أعتاب مباريات دوري أبطال أفريقيا حيث تنتظر الفريق مواجهة صعبة أمام الاكسبريس الأوغندي في ذهاب دور تمهيدي أبطال أفريقيا وإن شاء الله نحن جاهزين وكل الموارد مسخرة والخيارات موجودة حتي الي المعسكرات وإن شاء الله تسمعون الخير واللاعبين نفسهم حنعمل علي تهئيتهم نفسيا وسنسعى لعودة الروح للجماهير مرة أخري فقط بطلب من الجماهير بالوقوف مع اللاعبين وناديهم أكثر وأكثر ورمي إحباط الفترات السابقة وراء ظهرهم ويكون دافع لهم للوقوف بقوة خلف فريقهم في المرحلة القادمة. وعلي المدي القصير أن شاء الله سيشاهدون النتائج.

    لا لسياسة الفرد الواحد

    وردا على سؤال حول سياسة الفردية في الادارة جاء رده : هذا سؤال فعلا رائع جدا انا ضد حكاية الفرد الواحد البصرف وليس لأنني ما عاوز اصرف بالعكس لكن لما الواحد بصرف بتحكم في الناس وانا لا أحب هذه الحكاية.. ملف الاستثمار ملف مهم جدا وإن شاء الله من القرارات الأولي هو إنشاء شركة مساهمة عامة شركة المريخ المريخ المساهمة العامة وهذه أهم شئ وملف الاستثمار عشان يمضي الي الامام ويكون ممتاز لازم يكون في سيستم وفيه خطة الاستثمار لي ذي ما تفضلت أن رؤساء كثيرين جاءوا ووعدوا حنعمل استثمارات بصدموا لأن ليس لديهم سيستم يجعلهم يستثمرون لكن إذا تم إنشاء شركة المريخ المساهمة العامة وهي لكل أبناء المريخ وكل واحد يساهم إن شاء الله بجنيه واحد بتقدر بقي تنفذ استثماراتك.. المريخ في حاجات كثيره جدا ممكن الاستثمار فيها ذي ماقلت الاسم بس العلامة التجارية بس اسم المريخ لازم نحافظ عليها تسجل وتحفظ يكون في قناة فضائية الإعلانات المحبين للمريخ الشركات الكبيرة أصحابها مريخاب يدخلوا في هذه الشركة ويساهموا في انجاح العملية الاستثمارية.. المشاريع الاستثمارية كثيرة جدا علي سبيل المثال الممكن يكون مثال بسيط جدا ياخي لو عملنا أقلام رصاص وضعنا عليها شعار المريخ تخيل كم تلميذ مريخابي موجود حيفضل يشتري قلم الرصاص اللي فيه شعار المريخ هذا مصدر دخل شنطة المدرسة فيها شعار المريخ دي أشياء بسيطة البعض بتستهون بها لكن دي القروش بتجي كده ونحن أصحاب الشركات المتخصصين في التسويق بنعرف كيف نجيب القروش من الفرص الاستثمارية المتاحة واسم المريخ فقط بالنسبة لي رأس مال كبير جدا.

    يد واحدة

    وطالب القنصل حازم الجميع للتوحد والعمل الجماعي وان يكون النقد بناء واي من ينقد عليه ان يقدم الحل وبوجه الدعوة للاعلام ان يكون النقد موضوعي ويساعد في التبصير بالاخطاء من اجل تفاديها.

    واوجه الدعوة الى جماهير المريخ ان تجتمع على كلمة رجل واحد وان تطبق القاعدة التي تقول لا تلعن الظلام ولكن اوقد شمعة.

    وارجو ان يكون جمهور المريخ عون لي او لاي من يتولى ادارة المريخ لان العمل الجماعي هو اساس النجاح ولابد ان نلتف حول المريخ حتى في المباريات الودية.

    اسالوا الصيني

    الموضوع الخاص بسفر مصعب كردمان بانه يتعالج على حسابه لا اريد ان اتحدث عن هذا الامر ولكن اسالوا اللاعب عماد الصيني الذي تواصلي معي وذكر بانه يتعالج مع مصعب وسيف تيري وحولت لهم المبلغ الذي طلبوه وهذا واجب لانهم اولادي وحقهم علينا.




    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: حازم يطلق جملة من البشريات لجماهير المريخ وهذا وعده الكبير Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top