• آخر الأخبار

    السبت، 23 أكتوبر 2021

    الزعيم يحل ضيفا علي زاناكو الزامبي في إياب الابطال

     




    الزعيم يحل ضيفا علي زاناكو الزامبي في إياب الابطال


    يحل فريق المريخ  ضيفا علي زاناكو الزامبي في تمام الثالثة من عصر اليوم السبت باستاد هيروز بالعاصمة الزامبية وذلك ضمن لقاء الاياب لدوري ابطال افريقيا في المرحلة المؤهلة للمجموعات ..وكان لقاء الذهاب اسفر عن فوز المريخ بثلاثة اهداف دون مقابل وتبدو الفرصة مواتية امام المريخ لبلوغ دور المجموعات من دوري الابطال في حالة الحصول علي نتيجة ايجابية في مواجهة الاياب امام زاناكو الزامبي ..

    بلا شك سوف تتغير الكثير من الملامح علي لقلء الذهاب وسيبذل اصحاب الارض قصاري جهدهم من اجل المنافسة علي بطاقة التاهل وان كانت المهمة تبدو صعبة ولكن غير مستحيلة ..
    فريق المريخ وهو الاخر سيدخل اللقاء بدافع الحفاظ علي نتيجة مباراة الذهاب ومطالب بعدم التراخي في اتاحه الفرصة امام اصحاب الارض للوصول الي الشباك في شوط اللعب اللعب حيث حذر المدير الفني للمريخ للفرنسي غارزيتو لاعبي المريخ من الوقوع في مغبة الاستهتار والتهاون بمقدرات الخصم وقال غارزيتو : ان طبيعة اللقاء تختلف من مباراة لاخري لذلك لابد اللعب بجدية وحذر شديدين في مباراة اليوم ..
    وكان المريخ اختتم تحضيراته الفنية عصر امس بملعب هيروز الوطني اطمان الجهاز الفني علي ملامح وطريقة اللعب التي سيعتمد عليها في المواجهة ..





    كورة سودانية

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الزعيم يحل ضيفا علي زاناكو الزامبي في إياب الابطال Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top